صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

«السكك الحديدية» تنفي نشوب حريق في قطار «القاهرة - أسيوط»

   -  
نفى سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديد، صحة ما تردد عن نشوب حريق في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 978 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» تقديم الإعلامية "لما جبريل"، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن ما حدث هو مجرد شرارة دخان خارج إحدى عربات القطار وتم السيطرة عليها وواصل القطار رحلته لأسيوط بكامل الركاب وعرباته.

وأوضح أن ما تم نشره من مقاطع فيديو عن نشوب حريق في القطار المذكور محاولة لإثارة البلبلة.

وكانت حالة من الخوف انتابت ركاب قطار القاهرة - أسيوط بسبب الحريق الذي نشب، اليوم الأربعاء، في إحدى عربات القطار رقم 987، عند قرية القصبجي بعزبة البكباشي جنوب المنيب.

وكتب حفيظ سعد، أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" "القطار 978، الذي اشتعل اليوم الأربعاء، ولولا ستر المولي كان سيمثل كارثة لن تقل عن القطار الذي اشتعل في السابق.. المفروض أن القطار إسباني ومن أعلى الفئات لدى الهيئة.. القطار لم يبعد عن محطة الجيزة أكثر من 4 كيلو واشتعلت النيران في المحولات بالعربة الأخيرة وهي بجوار المحرك الخلفي الذي يحوي أيضا الوقود".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة