كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيدمجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)

«السكك الحديدية» تنفي نشوب حريق في قطار «القاهرة - أسيوط»

   -  
نفى سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديد، صحة ما تردد عن نشوب حريق في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 978 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» تقديم الإعلامية "لما جبريل"، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن ما حدث هو مجرد شرارة دخان خارج إحدى عربات القطار وتم السيطرة عليها وواصل القطار رحلته لأسيوط بكامل الركاب وعرباته.

وأوضح أن ما تم نشره من مقاطع فيديو عن نشوب حريق في القطار المذكور محاولة لإثارة البلبلة.

وكانت حالة من الخوف انتابت ركاب قطار القاهرة - أسيوط بسبب الحريق الذي نشب، اليوم الأربعاء، في إحدى عربات القطار رقم 987، عند قرية القصبجي بعزبة البكباشي جنوب المنيب.

وكتب حفيظ سعد، أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" "القطار 978، الذي اشتعل اليوم الأربعاء، ولولا ستر المولي كان سيمثل كارثة لن تقل عن القطار الذي اشتعل في السابق.. المفروض أن القطار إسباني ومن أعلى الفئات لدى الهيئة.. القطار لم يبعد عن محطة الجيزة أكثر من 4 كيلو واشتعلت النيران في المحولات بالعربة الأخيرة وهي بجوار المحرك الخلفي الذي يحوي أيضا الوقود".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة