«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"

«السكك الحديدية» تنفي نشوب حريق في قطار «القاهرة - أسيوط»

   -  
نفى سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديد، صحة ما تردد عن نشوب حريق في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 978 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» تقديم الإعلامية "لما جبريل"، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن ما حدث هو مجرد شرارة دخان خارج إحدى عربات القطار وتم السيطرة عليها وواصل القطار رحلته لأسيوط بكامل الركاب وعرباته.

وأوضح أن ما تم نشره من مقاطع فيديو عن نشوب حريق في القطار المذكور محاولة لإثارة البلبلة.

وكانت حالة من الخوف انتابت ركاب قطار القاهرة - أسيوط بسبب الحريق الذي نشب، اليوم الأربعاء، في إحدى عربات القطار رقم 987، عند قرية القصبجي بعزبة البكباشي جنوب المنيب.

وكتب حفيظ سعد، أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" "القطار 978، الذي اشتعل اليوم الأربعاء، ولولا ستر المولي كان سيمثل كارثة لن تقل عن القطار الذي اشتعل في السابق.. المفروض أن القطار إسباني ومن أعلى الفئات لدى الهيئة.. القطار لم يبعد عن محطة الجيزة أكثر من 4 كيلو واشتعلت النيران في المحولات بالعربة الأخيرة وهي بجوار المحرك الخلفي الذي يحوي أيضا الوقود".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة