في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

«السكك الحديدية» تنفي نشوب حريق في قطار «القاهرة - أسيوط»

   -  
نفى سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديد، صحة ما تردد عن نشوب حريق في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 978 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» تقديم الإعلامية "لما جبريل"، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن ما حدث هو مجرد شرارة دخان خارج إحدى عربات القطار وتم السيطرة عليها وواصل القطار رحلته لأسيوط بكامل الركاب وعرباته.

وأوضح أن ما تم نشره من مقاطع فيديو عن نشوب حريق في القطار المذكور محاولة لإثارة البلبلة.

وكانت حالة من الخوف انتابت ركاب قطار القاهرة - أسيوط بسبب الحريق الذي نشب، اليوم الأربعاء، في إحدى عربات القطار رقم 987، عند قرية القصبجي بعزبة البكباشي جنوب المنيب.

وكتب حفيظ سعد، أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" "القطار 978، الذي اشتعل اليوم الأربعاء، ولولا ستر المولي كان سيمثل كارثة لن تقل عن القطار الذي اشتعل في السابق.. المفروض أن القطار إسباني ومن أعلى الفئات لدى الهيئة.. القطار لم يبعد عن محطة الجيزة أكثر من 4 كيلو واشتعلت النيران في المحولات بالعربة الأخيرة وهي بجوار المحرك الخلفي الذي يحوي أيضا الوقود".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة