علاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدينانهيار جزئي بعقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية (صور)محافظ الإسكندرية: القضية الفلسطينية في قلب القيادة السياسية المصريةلجنة دراسة ملاحظات الرئيس على التجارب السريرية تعقد أولى اجتماعاتهاهبة هجرس: مصر تسعى جاهدة لتطبيق المعايير الدولية لحقوق الإنسانهذه قصة الفنانة التشكيلية باية محيى الدين التى يحتفل جوجل بذكرى ميلادها الـ87

أمين الفتوى عن بخل مغازلة الزوجات: «الرجالة مش عارفة هي ليه اتجوزت»

   -  
فاجأت الإعلامية إيمان رياض، الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى ومدير التدريب بدار الإفتاء، بسؤال على الهواء، قائلة: «ليه الرجالة تبخل على زوجاتهم بكلام حلو مش دي سنة النبي؟».

فرد أمين الفتوى ومدير التدريب بدار الإفتاء خلال لقائه ببرنامج «من القلب للقلب» المذاع على فضائية «أم بى سى مصر»، على سؤال الإعلامية قائلا: «إن الأزواج أصناف فمنهم البخل صفة فيه حتى في الكلام وهو لا يعلم ذلك، وهناك الكثير من الأزواج لم يعلم سبب زواجه اصلا».

وأضاف «هناك 5 لغات للتعبير عن حب الزوج لزوجته والعكس منها تعبير الزوج عن حبه لزوجته بتقديم الهدايا وآخر يعبر عن حبه بالكلام وآخر بالحركات».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة