بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

«إرادة جيل»: المرحلة المقبلة تحتاج للدعم الشعبي خلف القيادة السياسية

   -  
قال المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسي لإرادة جيل التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا، إن كلام الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كان بمثابة مصارحة مع الشعب المصرى وهو يعتمد دائمًا على المصارحة والمكاشفة.

وأكد محمد حسن عبده، عضو المجلس الرياسة لإرادة جيل، أن إفطار الأسرة المصرية هو تأكيد من الرئيس على أهمية ترابط الأسرة المصرية وشعور الجميع أننا علينا مسئولية تجاه مصر وبخاصة الشباب رجال الغد، وبالتالى علينا التكاتف لعبور المرحلة بعد أن تجاوزنا العديد من الصعوبات.

ودعا الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى لإرادة جيل، جموع أبناء الدولة المصرية على رأسهم الأحزاب والقوى السياسية للتكاتف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة أي أخطار تواجه الدولة المصرية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج دعما شعبيا للقيادة السياسية.

وكان "شباب إرادة جيل"، شاركوا بحفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ورئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الوزارة مصطفى مدبولى وعدد كبير من الوزراء، بالإضافة إلى القيادات الشعبية والسياسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة