في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

«إرادة جيل»: المرحلة المقبلة تحتاج للدعم الشعبي خلف القيادة السياسية

   -  
قال المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسي لإرادة جيل التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا، إن كلام الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كان بمثابة مصارحة مع الشعب المصرى وهو يعتمد دائمًا على المصارحة والمكاشفة.

وأكد محمد حسن عبده، عضو المجلس الرياسة لإرادة جيل، أن إفطار الأسرة المصرية هو تأكيد من الرئيس على أهمية ترابط الأسرة المصرية وشعور الجميع أننا علينا مسئولية تجاه مصر وبخاصة الشباب رجال الغد، وبالتالى علينا التكاتف لعبور المرحلة بعد أن تجاوزنا العديد من الصعوبات.

ودعا الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى لإرادة جيل، جموع أبناء الدولة المصرية على رأسهم الأحزاب والقوى السياسية للتكاتف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة أي أخطار تواجه الدولة المصرية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج دعما شعبيا للقيادة السياسية.

وكان "شباب إرادة جيل"، شاركوا بحفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ورئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الوزارة مصطفى مدبولى وعدد كبير من الوزراء، بالإضافة إلى القيادات الشعبية والسياسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة