" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

«إرادة جيل»: المرحلة المقبلة تحتاج للدعم الشعبي خلف القيادة السياسية

   -  
قال المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسي لإرادة جيل التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا، إن كلام الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كان بمثابة مصارحة مع الشعب المصرى وهو يعتمد دائمًا على المصارحة والمكاشفة.

وأكد محمد حسن عبده، عضو المجلس الرياسة لإرادة جيل، أن إفطار الأسرة المصرية هو تأكيد من الرئيس على أهمية ترابط الأسرة المصرية وشعور الجميع أننا علينا مسئولية تجاه مصر وبخاصة الشباب رجال الغد، وبالتالى علينا التكاتف لعبور المرحلة بعد أن تجاوزنا العديد من الصعوبات.

ودعا الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى لإرادة جيل، جموع أبناء الدولة المصرية على رأسهم الأحزاب والقوى السياسية للتكاتف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة أي أخطار تواجه الدولة المصرية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج دعما شعبيا للقيادة السياسية.

وكان "شباب إرادة جيل"، شاركوا بحفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ورئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الوزارة مصطفى مدبولى وعدد كبير من الوزراء، بالإضافة إلى القيادات الشعبية والسياسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة