بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

«إسكان النواب»: مشروع قانون الإجارات القديمة يحافظ على حقوق المستأجر

   -  
قال معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن فلسفة مشروع قانون الإجارات القديمة الذي تقدم به للبرلمان مع مجموعة أخرى من النواب تهدف إلى تحقيق مصلحة المالك، وفي نفس الوقت تحافظ على حقوق المستأجر.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب: "هدفنا مصلحة الطرفين، ولا نسعى لطرد أحد من بيته، ولن نقوم بفرض زيادات في القيمة الإيجارية تفوق طاقة المستأجر".

وتابع: "نعلم جيدا مدى أهمية العلاقة بين المالك والمستأجر بنظام الإيجارات القديمة، ونعرف أيضا أنها تهم قطاعات واسعة من المجتمع، ونتعامل مع الأمر بحكمة ودراسة متعمقة".

وسبق وتقدم معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، و60 نائبا آخرين بمشروع قانون ينظم شكل العلاقة بين المالك والمستأجر بقانون الإيجارات القديمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة