رسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيابالصور.. استقرار الأوضاع عقب قرار زيادة أسعار المحروقات في الأقصرمحافظ سوهاج يتابع تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بالمواقفاستمرار توافد المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاجمحافظ المنيا يتابع تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة بمواقف السياراتمحافظ كفر الشيخ يفاجئ المستشفى العام ويستمع للمواطنين حول الرعاية الطبيةرئيس حماية المستهلك يتفقد موقف سيارات الأجرة برأس البر وكفر سعدصور.. ننشر تفاصيل زيارة رئيس حماية المستهلك المفاجئة إلى مدينة دمياط

«إسكان النواب»: مشروع قانون الإجارات القديمة يحافظ على حقوق المستأجر

   -  
قال معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن فلسفة مشروع قانون الإجارات القديمة الذي تقدم به للبرلمان مع مجموعة أخرى من النواب تهدف إلى تحقيق مصلحة المالك، وفي نفس الوقت تحافظ على حقوق المستأجر.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب: "هدفنا مصلحة الطرفين، ولا نسعى لطرد أحد من بيته، ولن نقوم بفرض زيادات في القيمة الإيجارية تفوق طاقة المستأجر".

وتابع: "نعلم جيدا مدى أهمية العلاقة بين المالك والمستأجر بنظام الإيجارات القديمة، ونعرف أيضا أنها تهم قطاعات واسعة من المجتمع، ونتعامل مع الأمر بحكمة ودراسة متعمقة".

وسبق وتقدم معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، و60 نائبا آخرين بمشروع قانون ينظم شكل العلاقة بين المالك والمستأجر بقانون الإيجارات القديمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو