رسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»«معلومات الوزراء».. صندوق أسود يفتحه «مدبولى» عبر تعريفة النقل

مذيع مفصول من الشرق: العلم الشرعي الناتج عن الإخوان «مجهول النسب»

   -  
شن محمد طلبة رضوان، المذيع المفصول من قناة الشرق، هجوما شرسا على التيارات الدينية في مصر، وعلى رأسهم جماعة الإخوان بسبب تفرغهم للهجوم على المفطرين في نهار رمضان.

وقال رضوان في تصريح له، إن ما يسمى بالعلم الشرعي الناتج عن الإخوان والسلفيين، مجهول النسب الشرعي والعقلي، رافضا تصوير قدسية الإسلام وكأنها ستنهار أمام شربة ماء أو تدخين سيجارة في نهار رمضان.

واختتم: ما معنى اعتبار كل مفطر عاصيًا لله، من دون احتمال كونه صاحب عذر، أو ليس مسلما، أو مؤمنا، من الأساس.

ويداوم بعض الإعلاميين، الذين تم فصلهم في المذبحة الشهيرة بقناة الشرق، على ضرب معسكر الإخوان بكل قوة، وإهالة التراب على كل كلمة تخرج منهم تجاه الحياة العامة أو السياسية في مصر، بدعوى أنهم غير مؤهلين للحكم على غيرهم، وهم يجمعون كل العبر والخطايا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو