طلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليومالبحرين تواجه كوريا الجنوبية بدور الـ16 بكأس آسيا.. اليومليفانتي يتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية بشأن أزمته مع برشلونةتعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة"مريم" تطلب الخُلع: "كسرلي السيشوار بسبب صوته العالي"

مذيع مفصول من الشرق: العلم الشرعي الناتج عن الإخوان «مجهول النسب»

   -  
شن محمد طلبة رضوان، المذيع المفصول من قناة الشرق، هجوما شرسا على التيارات الدينية في مصر، وعلى رأسهم جماعة الإخوان بسبب تفرغهم للهجوم على المفطرين في نهار رمضان.

وقال رضوان في تصريح له، إن ما يسمى بالعلم الشرعي الناتج عن الإخوان والسلفيين، مجهول النسب الشرعي والعقلي، رافضا تصوير قدسية الإسلام وكأنها ستنهار أمام شربة ماء أو تدخين سيجارة في نهار رمضان.

واختتم: ما معنى اعتبار كل مفطر عاصيًا لله، من دون احتمال كونه صاحب عذر، أو ليس مسلما، أو مؤمنا، من الأساس.

ويداوم بعض الإعلاميين، الذين تم فصلهم في المذبحة الشهيرة بقناة الشرق، على ضرب معسكر الإخوان بكل قوة، وإهالة التراب على كل كلمة تخرج منهم تجاه الحياة العامة أو السياسية في مصر، بدعوى أنهم غير مؤهلين للحكم على غيرهم، وهم يجمعون كل العبر والخطايا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة