عبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صورمحمد حماقى يغني من ألبومه الجديد في حفل الجامعة الكندية | صوروزير المالية لـ"اليوم السابع": تأجيل طرح "الشرقية للدخان" لحين تحسن البورصة110 رحلات لـ"مصر للطيران" من المطارات العالمية والداخلية إلى القاهرةوكيل مؤمن زكريا يوضح حقيقة العرض الصينى والخلاف مع الأهلى والمستحقاتالاتحاد يحتفل ببطولة السلة فى مواجهة بتروجت بالدورى الممتاز

مذيع مفصول من الشرق: العلم الشرعي الناتج عن الإخوان «مجهول النسب»

   -  
شن محمد طلبة رضوان، المذيع المفصول من قناة الشرق، هجوما شرسا على التيارات الدينية في مصر، وعلى رأسهم جماعة الإخوان بسبب تفرغهم للهجوم على المفطرين في نهار رمضان.

وقال رضوان في تصريح له، إن ما يسمى بالعلم الشرعي الناتج عن الإخوان والسلفيين، مجهول النسب الشرعي والعقلي، رافضا تصوير قدسية الإسلام وكأنها ستنهار أمام شربة ماء أو تدخين سيجارة في نهار رمضان.

واختتم: ما معنى اعتبار كل مفطر عاصيًا لله، من دون احتمال كونه صاحب عذر، أو ليس مسلما، أو مؤمنا، من الأساس.

ويداوم بعض الإعلاميين، الذين تم فصلهم في المذبحة الشهيرة بقناة الشرق، على ضرب معسكر الإخوان بكل قوة، وإهالة التراب على كل كلمة تخرج منهم تجاه الحياة العامة أو السياسية في مصر، بدعوى أنهم غير مؤهلين للحكم على غيرهم، وهم يجمعون كل العبر والخطايا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة