الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيه

مذيع مفصول من الشرق: العلم الشرعي الناتج عن الإخوان «مجهول النسب»

   -  
شن محمد طلبة رضوان، المذيع المفصول من قناة الشرق، هجوما شرسا على التيارات الدينية في مصر، وعلى رأسهم جماعة الإخوان بسبب تفرغهم للهجوم على المفطرين في نهار رمضان.

وقال رضوان في تصريح له، إن ما يسمى بالعلم الشرعي الناتج عن الإخوان والسلفيين، مجهول النسب الشرعي والعقلي، رافضا تصوير قدسية الإسلام وكأنها ستنهار أمام شربة ماء أو تدخين سيجارة في نهار رمضان.

واختتم: ما معنى اعتبار كل مفطر عاصيًا لله، من دون احتمال كونه صاحب عذر، أو ليس مسلما، أو مؤمنا، من الأساس.

ويداوم بعض الإعلاميين، الذين تم فصلهم في المذبحة الشهيرة بقناة الشرق، على ضرب معسكر الإخوان بكل قوة، وإهالة التراب على كل كلمة تخرج منهم تجاه الحياة العامة أو السياسية في مصر، بدعوى أنهم غير مؤهلين للحكم على غيرهم، وهم يجمعون كل العبر والخطايا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة