درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

رئيس هيئة السكة الحديد ينفي حدوث حريق في قطار أسيوط.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، إن السكك الحديد في حالة طوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك، مُشيرا إلى أنه تم الاستعداد للعيد بإضافة عربات للوجه القبلي بإجمالي 159 ألف مقعد، لمجابهة الازدحام، مؤكدا أنه ليس هناك تغيير في جدول التشغيل نهائيًا خلال فترة العيد.

ونفى "سالم"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، حدوث حريق بعربة قطار أسيوط بقرية القصبجي جنوب المنيب، مُشيرا إلى أن القطار استكمل رحلته بكامل ركابه مرة أخرى، بعد الحادث الطفيف، قائلا، إن هناك أشخاص أرادوا إحداث بلبلة عبر نشرهم مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح " رئيس هيئة السكة الحديد"، أن القطار هو قطار مكيف أسباني يقوم من القاهرة لأسيوط، وحدث به ثقب في كابل التغذية العمومي بالعربة الثانية للقطار، وتم فصل العربة عن باقي العربات، وأحدث دخانا عاليا فقط، ولم يحدث أي حريق نهائي، ولم يسفر عنه أي إصابات أو خسائر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة