"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

رئيس هيئة السكة الحديد ينفي حدوث حريق في قطار أسيوط.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، إن السكك الحديد في حالة طوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك، مُشيرا إلى أنه تم الاستعداد للعيد بإضافة عربات للوجه القبلي بإجمالي 159 ألف مقعد، لمجابهة الازدحام، مؤكدا أنه ليس هناك تغيير في جدول التشغيل نهائيًا خلال فترة العيد.

ونفى "سالم"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، حدوث حريق بعربة قطار أسيوط بقرية القصبجي جنوب المنيب، مُشيرا إلى أن القطار استكمل رحلته بكامل ركابه مرة أخرى، بعد الحادث الطفيف، قائلا، إن هناك أشخاص أرادوا إحداث بلبلة عبر نشرهم مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح " رئيس هيئة السكة الحديد"، أن القطار هو قطار مكيف أسباني يقوم من القاهرة لأسيوط، وحدث به ثقب في كابل التغذية العمومي بالعربة الثانية للقطار، وتم فصل العربة عن باقي العربات، وأحدث دخانا عاليا فقط، ولم يحدث أي حريق نهائي، ولم يسفر عنه أي إصابات أو خسائر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة