فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

رئيس هيئة السكة الحديد ينفي حدوث حريق في قطار أسيوط.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، إن السكك الحديد في حالة طوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك، مُشيرا إلى أنه تم الاستعداد للعيد بإضافة عربات للوجه القبلي بإجمالي 159 ألف مقعد، لمجابهة الازدحام، مؤكدا أنه ليس هناك تغيير في جدول التشغيل نهائيًا خلال فترة العيد.

ونفى "سالم"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، حدوث حريق بعربة قطار أسيوط بقرية القصبجي جنوب المنيب، مُشيرا إلى أن القطار استكمل رحلته بكامل ركابه مرة أخرى، بعد الحادث الطفيف، قائلا، إن هناك أشخاص أرادوا إحداث بلبلة عبر نشرهم مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح " رئيس هيئة السكة الحديد"، أن القطار هو قطار مكيف أسباني يقوم من القاهرة لأسيوط، وحدث به ثقب في كابل التغذية العمومي بالعربة الثانية للقطار، وتم فصل العربة عن باقي العربات، وأحدث دخانا عاليا فقط، ولم يحدث أي حريق نهائي، ولم يسفر عنه أي إصابات أو خسائر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة