محافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزيأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 15/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ11 جنيهامواعيد القطارات على خطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» (فيديو)محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)

أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر.. جلال: صاحب مدرسة الأفورة.. والفنان ينهال بالضرب عليه بعد اكتشاف المقلب ويصفه بالمريض.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر
وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال

سقط الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، لرامز جلال في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

قدم الفنان رامز جلال، الفنان أحمد آدم، خلال البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، بطريقة ساخره، قائلا: "أحمد آدم كوميديان من الطراز الأول.. فيضان من الضحك، إلا أنه صاحب مدرسة الأفورة".

وتابع: "عشان تمثل معاه لازم يكون بينك وبينه مترين.. البطلة اللي بتقف قدامه لازم تبقى لابسه خوذة علشان الإفيه بتاعه ما يموتهاش".

وانفعل آدم، رامز جلال، وذلك بعد اكتشافه المقلب، وأقدم، "آدم"، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا".

انهال الفنان أحمد آدم، بالضرب على الفنان رامز جلال، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة