حفر أول بئر استكشافية بحقل «نور البحرى» شمال سيناءالطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر.. جلال: صاحب مدرسة الأفورة.. والفنان ينهال بالضرب عليه بعد اكتشاف المقلب ويصفه بالمريض.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر
وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال

سقط الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، لرامز جلال في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

قدم الفنان رامز جلال، الفنان أحمد آدم، خلال البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، بطريقة ساخره، قائلا: "أحمد آدم كوميديان من الطراز الأول.. فيضان من الضحك، إلا أنه صاحب مدرسة الأفورة".

وتابع: "عشان تمثل معاه لازم يكون بينك وبينه مترين.. البطلة اللي بتقف قدامه لازم تبقى لابسه خوذة علشان الإفيه بتاعه ما يموتهاش".

وانفعل آدم، رامز جلال، وذلك بعد اكتشافه المقلب، وأقدم، "آدم"، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا".

انهال الفنان أحمد آدم، بالضرب على الفنان رامز جلال، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة