حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر.. جلال: صاحب مدرسة الأفورة.. والفنان ينهال بالضرب عليه بعد اكتشاف المقلب ويصفه بالمريض.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
أحمد آدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر
وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال

سقط الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، لرامز جلال في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

قدم الفنان رامز جلال، الفنان أحمد آدم، خلال البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، بطريقة ساخره، قائلا: "أحمد آدم كوميديان من الطراز الأول.. فيضان من الضحك، إلا أنه صاحب مدرسة الأفورة".

وتابع: "عشان تمثل معاه لازم يكون بينك وبينه مترين.. البطلة اللي بتقف قدامه لازم تبقى لابسه خوذة علشان الإفيه بتاعه ما يموتهاش".

وانفعل آدم، رامز جلال، وذلك بعد اكتشافه المقلب، وأقدم، "آدم"، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا".

انهال الفنان أحمد آدم، بالضرب على الفنان رامز جلال، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة