نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرقبيرو ترغب في استمرار جاريكا في قيادة المنتخبكوفاسيتش: الرحيل عن ريال مدريد هو الخيار الأفضلنيمار: لا أحد يعلم ما عانيته.. تتحدثون؟ حتى الببغاوات تتكلمشاكيري بعد هدفه القاتل في صربيا: لم نكن لنحقق هذه الانتفاضة قبل عامينالسعودية عن اتهاماها بقرصنة المونديال: قناة BeoutQ مفتوحة في قطر أيضاحبس زوجة وعشيقها 4 أيام لاشتراكهما فى قتل الزوج بكفر الشيخحملة أمنية لمباحث الآداب على الملاهي الليلية في الجيزةخريطة التحويلات المرورية لإنشاء كوبري امتداد المشيربدء إغلاق محور الشهيد ﻹنشاء كوبري امتداد محور المشيرغدا.. ندوة للحد من حوادث الطرق بالوادي الجديدضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"

وادي دجلة في معسكر بالعين السخنة 24 يونيو

   -  
فريق وادي دجلة (أرشيفية)

يدخل فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى تاكيس جونيس معسكر إعداد 24 يونيو الجاري بمنتجع دجلة بالعين السخنة لمدة اسبوعين استعدادًا

للموسم الجديد.

وسوف يلعب الفريق الدجلاوي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الاعداد بالعين السخنة

لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا .

كان الفريق  قد بدأ أمس الثلاثاء فترة الإعداد للموسم الجديد وعقد جونيس جلسة تعارف مع اللاعبين والجهاز للفنى لوضع الخطوط العريضة لفترة الاعداد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة