ننشر تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع موظفي وقيادات الوزارةالإسكان: بيع 29 ألف كراسة شروط لحجز 30 ألف قطعة أرضمصر تستعرض خطتها للنهوض بأوضاع حقوق الإنسانغادة والي لدور الرعاية: تخلصوا من المواد القابلة للاشتعالمستشار التاريخ: الامتحان مطابق للمواصفات ومن الكتاب المدرسيامتحان طالبين بنفس الاسم ورقم الجلوس في الثانوية العامةموقع أسبانى: مصر فى صدارة الوجهات السياحية للألمان الموسم الحالىمباشر - كولومبيا (0) - اليابان (0) .. انطلاق المباراةجارديان: أرسنال توصل لاتفاق لضم حارس ليفركوزنالتاريخ يرسم علامات السعادة على وجوه طلاب الثانوية بأسوان20 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدجامعة جنوب الوادي تفوز بجائزتين ضمن جوائز الدولة التشجيعيةطلاب الثانوية بالقليوبية يشتكون من الفيزياء.. وفرحة بالتاريخفرحة عارمة بين طلاب الأدبى في الدقهلية لسهولة التاريخ193 طالبا وطالبة يتغيبون عن أداء امتحان الفيزياء والتاريخ بدمياطتحرير 30 محضرا لمستخدمي مياه الشرب في الزراعة بالوادي الجديدمحافظ البحيرة تشدد على بيع أسطوانة البوتاجاز بـ50 جنيها: «المرة دي مفيهاش هزار»مسئول عن تسريب امتحان الفيزياء: الطالب أدخل الهاتف بملابسه الداخليةتعليم سوهاج: غياب 2317 طالبًا وطالبة عن امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخمحافظ دمياط يقرر فرض غرامة وتحويل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة للنيابة

الطرابيلي: لـ«حسام حسن» القرار لك في رحيل محمد حمدي عن المصري

   -  
قال على الطرابيلي، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن حسام حسن، المدير الفني للفريق، يريد العمل في أجواء احترافية، كما أنه يحرص على توضيح الأمور لجماهير المصري ووضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف الطرابيلي في تصريحات إذاعية: "طموحات جماهير بورسعيد كبيرة للغاية، حسام حسن قال لي إن الضغوطات الواقعة عليه كبيرة للغاية".

وأردف: "حسام حرص على توضيح الصورة كاملة لجماهير المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس".

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لم يخرجا عن النص خلال المؤتمر الصحفي والأمر كان مجرد عتاب أسري، لافتا إلى أن مجلس الإدارة ليس لدية أي أزمة مع مؤتمر حسام حسن.

وأكمل: "نسعى لتنفيذ رغبات وطلبات حسام حسن بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددهم".

وكشف الطرابيلي، أن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، يعاني من أزمة في التجنيد خلال الفترة الحالية، قائلا "أزمة حمدي المتعلقة بالتجنيد ظهرت في وقت المفاوضات مع اللاعب للرحيل عن المصري".

وتابع: "حسام حسن، لديه الحرية الكاملة في قرار بيع محمد حمدي، إذا لم يكن لديه الرغبة في رحيل اللاعب، لن نوافق على رحيله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة