جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

الطرابيلي: لـ«حسام حسن» القرار لك في رحيل محمد حمدي عن المصري

   -  
قال على الطرابيلي، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن حسام حسن، المدير الفني للفريق، يريد العمل في أجواء احترافية، كما أنه يحرص على توضيح الأمور لجماهير المصري ووضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف الطرابيلي في تصريحات إذاعية: "طموحات جماهير بورسعيد كبيرة للغاية، حسام حسن قال لي إن الضغوطات الواقعة عليه كبيرة للغاية".

وأردف: "حسام حرص على توضيح الصورة كاملة لجماهير المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس".

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لم يخرجا عن النص خلال المؤتمر الصحفي والأمر كان مجرد عتاب أسري، لافتا إلى أن مجلس الإدارة ليس لدية أي أزمة مع مؤتمر حسام حسن.

وأكمل: "نسعى لتنفيذ رغبات وطلبات حسام حسن بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددهم".

وكشف الطرابيلي، أن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، يعاني من أزمة في التجنيد خلال الفترة الحالية، قائلا "أزمة حمدي المتعلقة بالتجنيد ظهرت في وقت المفاوضات مع اللاعب للرحيل عن المصري".

وتابع: "حسام حسن، لديه الحرية الكاملة في قرار بيع محمد حمدي، إذا لم يكن لديه الرغبة في رحيل اللاعب، لن نوافق على رحيله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة