مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

الطرابيلي: لـ«حسام حسن» القرار لك في رحيل محمد حمدي عن المصري

   -  
قال على الطرابيلي، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن حسام حسن، المدير الفني للفريق، يريد العمل في أجواء احترافية، كما أنه يحرص على توضيح الأمور لجماهير المصري ووضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف الطرابيلي في تصريحات إذاعية: "طموحات جماهير بورسعيد كبيرة للغاية، حسام حسن قال لي إن الضغوطات الواقعة عليه كبيرة للغاية".

وأردف: "حسام حرص على توضيح الصورة كاملة لجماهير المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس".

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لم يخرجا عن النص خلال المؤتمر الصحفي والأمر كان مجرد عتاب أسري، لافتا إلى أن مجلس الإدارة ليس لدية أي أزمة مع مؤتمر حسام حسن.

وأكمل: "نسعى لتنفيذ رغبات وطلبات حسام حسن بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددهم".

وكشف الطرابيلي، أن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، يعاني من أزمة في التجنيد خلال الفترة الحالية، قائلا "أزمة حمدي المتعلقة بالتجنيد ظهرت في وقت المفاوضات مع اللاعب للرحيل عن المصري".

وتابع: "حسام حسن، لديه الحرية الكاملة في قرار بيع محمد حمدي، إذا لم يكن لديه الرغبة في رحيل اللاعب، لن نوافق على رحيله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة