فيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلالشيكابالا يقضى "مينى" شهر عسل فى أسوان قبل السفر لليونانس و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟إدارج 4 طلاب في قائمة أوائل الثانوية بعد تظلمهمالزراعة: مكافحة النمل الأبيض في القرى الفقيرة «مجانا»المالية: إقامة مشروعين بالتعليم بالمشاركة مع القطاع الخاصالمدن الجامعية بالقاهرة تعلن شروط قبول الطلابالصحة: نقل 33 حاجا محتجزا بالمستشفيات إلى المشاعروزير النقل: الدائري الإقليمي يوفر للدولة 800 مليون جنيه سنوياسيلفيا نبيل تهنئ الرئيس السيسي والمصريين بعيدي الأضحي والعذراءاستعدادات لأمانة "مستقبل وطن" بالشرقية للاحتفال بتطوير المنطقة الأثرية بصان الحجر

الطرابيلي: لـ«حسام حسن» القرار لك في رحيل محمد حمدي عن المصري

   -  
قال على الطرابيلي، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن حسام حسن، المدير الفني للفريق، يريد العمل في أجواء احترافية، كما أنه يحرص على توضيح الأمور لجماهير المصري ووضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف الطرابيلي في تصريحات إذاعية: "طموحات جماهير بورسعيد كبيرة للغاية، حسام حسن قال لي إن الضغوطات الواقعة عليه كبيرة للغاية".

وأردف: "حسام حرص على توضيح الصورة كاملة لجماهير المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس".

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لم يخرجا عن النص خلال المؤتمر الصحفي والأمر كان مجرد عتاب أسري، لافتا إلى أن مجلس الإدارة ليس لدية أي أزمة مع مؤتمر حسام حسن.

وأكمل: "نسعى لتنفيذ رغبات وطلبات حسام حسن بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددهم".

وكشف الطرابيلي، أن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، يعاني من أزمة في التجنيد خلال الفترة الحالية، قائلا "أزمة حمدي المتعلقة بالتجنيد ظهرت في وقت المفاوضات مع اللاعب للرحيل عن المصري".

وتابع: "حسام حسن، لديه الحرية الكاملة في قرار بيع محمد حمدي، إذا لم يكن لديه الرغبة في رحيل اللاعب، لن نوافق على رحيله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة