وزير القوى العاملة: توزيع 750 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمةالتعليم: شرطان لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على التابلتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة المقبلينرد فعل نادية لطفي على شائعة وفاتهاأحمد حاتم لـ"مصراوي": أقدم رحلة صعود وحب وانتقام في "حكايتي"انطلاق مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بالشراكة مع قناة TEN الأربعاءالدوخة الشديدة ومشاكل فى الرؤية.. تعرف على أعراض الإصابة بالتصلب المتعددنقاط مهمة عند إزالة الشعر بالليزرنائب يطالب بتحديد الحمولات لحماية شبكة الطرقمختار جمعة: مشروع قانون لتحديد القيمة الإيجارية لعقارات الأوقافإيبارشية الوادي الجديد تنظيم مؤتمرا لشباب الجامعة حول المعرفة الإلهيةتفاصيل خطة وزارة النقل لتطوير الموانئ البحريةمختار جمعة: فيلا تابعة للأوقاف سعرها «٦٠٠ مليون» وتؤجر بـ«٨ جنيهات» شهرياتعرف على تفاصيل البرنامج التدريبي لـ«مستقبل وطن» في المحافظاتصوم يونان.. قصة النبي الهارب من وجه الله إلى بطن الحوتتفاصيل افتتاح المقر الجديد للمصريين الأحرار في المنوفيةيوسف إبراهيم يتأهل لنهائى إم نول كلاسيك للإسكواشصور.. لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي.. والشحات يصطحب نجليه فى المرانأحد: مؤمن انضم إلينا مصابا "سنفسخ عقده في هذه الحالة"الإسماعيلي يعلن لمصراوي.. العقوبات الموقعة عليه من الكاف

بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة

   -  
المنتخب يتوجه إلى إيكاترينبرج ومحمد صلاح على رأس البعثة (فيديو)وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة إيكاترينبرج، استعدادا لخوض أولى مباريات مصر في كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب الأوروجواي ضمن المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة غدا الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والأورجواي في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر غد الخميس يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن مباراة الأوروجواي.

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج الكبيرة والعصرية عما كان الوضع في جروزني التي تتميز بهدوئها، فيما تتمتع إيكاترينبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية، وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات، كما أنها من المدن التي تشتهر بليلها القصير الذي يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس في حدود العاشرة ويرفع آذان الفجر في حدود الثانية.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة