الإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيينناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاحمترجم كوبر مرفوض فى جهاز المنتخب الجديدالرئيس السيسي يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةضبط 4 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبيةموسيقى "الروك آند رول" من الملوثات السمعية الحادةالأليزية: فرنسا وروسيا ستنفذان مشروعا مشتركا لتلبية الاحتياجات الإنسانية في سورياالبنك الدولي يشيد بمشاركة القطاع الخاص في تنمية سيناءبث مباشر.. تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيدي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريدانعقاد جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" اليوم حول تداعيات قضية القدس

مرتضى منصور يقرر إلغاء منصب المشرف على فريق الكرة

   -  
مرتضى منصور: القضاء ينتصر للزمالك على وزير الرياضة وممدوح عباس (فيديو)قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلغاء الإشراف على فريق الكرة خلال الفترة المقبلة وأن تكون العلاقة مباشرة بين رئيس القلعة البيضاء والمدير الفني خالد جلال.

وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك يتولى مهمة الإشراف على الكرة في الموسم الماضي قبل أن يقرر رئيس النادي إلغاء الإشراف على الكرة في الموسم الجديد.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت جلسات مستمرة بين مرتضى منصور وخالد جلال من أجل وضع قائمة الفريق وبرنامج الاستعداد والمعسكرات التي طلبها المدير الفني بجانب الاتفاق على عدم الرحيل المجاني للاعبي الفريق الذين تصلهم عروض بعد قرار اتحاد الكرة بالعودة لقائمة الـ25 لاعبا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة