غدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقية

مرتضى منصور يقرر إلغاء منصب المشرف على فريق الكرة

   -  
مرتضى منصور: القضاء ينتصر للزمالك على وزير الرياضة وممدوح عباس (فيديو)قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلغاء الإشراف على فريق الكرة خلال الفترة المقبلة وأن تكون العلاقة مباشرة بين رئيس القلعة البيضاء والمدير الفني خالد جلال.

وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك يتولى مهمة الإشراف على الكرة في الموسم الماضي قبل أن يقرر رئيس النادي إلغاء الإشراف على الكرة في الموسم الجديد.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت جلسات مستمرة بين مرتضى منصور وخالد جلال من أجل وضع قائمة الفريق وبرنامج الاستعداد والمعسكرات التي طلبها المدير الفني بجانب الاتفاق على عدم الرحيل المجاني للاعبي الفريق الذين تصلهم عروض بعد قرار اتحاد الكرة بالعودة لقائمة الـ25 لاعبا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة