ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونياتفى يوم مولده.. تعرف على مكتشفة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

رئيس جامعة سوهاج ومدير الصندوق الاجتماعي يناقشان آليات توقيع بروتوكول

   -  
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

سوهاج محمود مقبول

اجتمع اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس عمرو إبراهيم عبد الله مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة المقبلة.

وقد تناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التى تناقش فيها الطرفان، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، وقيام الجامعة بتحديد واختيار لمشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية لمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز أنه من بين ما تمت مناقشته أيضًا قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وإدارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين سوف يتم توقيع البروتوكول الثلاثاء المقبل الموافق 19 يونيو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة