شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

مانشستر يونايتد أغنى ناد كروي في العالم للعام الثاني على التوالي

   -  
مانشستر يونايتد

تصدر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم قائمة أغنى أندية كرة القدم في العالم، التي أصدرتها مجلة (فوربس) الأمريكية الاقتصادية اليوم الأربعاء، وذلك للعام الثاني على التوالي.


وبلغت قيمة يونايتد 123ر4 مليار دولار، بعدما كانت تبلغ 67ر3 مليار دولار في العام الماضي.

جاء فريق ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا في الأعوام الثلاثة الأخيرة، في المركز الثاني بالقائمة برصيد 088ر4 مليار دولار، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة، الذي جاء في المركز الثالث، وبايرن ميونخ الألماني، صاحب المركز الرابع.

حل مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي في المركز الخامس، فيما احتل أرسنال الإنجليزي المركز السادس، متفوقًا على مواطنيه تشيلسي وليفربول، اللذين احتلا المركزين السابع والثامن على الترتيب، فيما جاء توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المركز العاشر، في قائمة أغنى عشر أندية في العالم التي سيطرت عليها الأندية الإنجليزية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة