رئيس الإنجيلية بمصر ينهي زيارته كنسية لألمانيا متوجهًا للولايات المتحدة"السياحة" غلق إدارى لمقر 3 شركات لعملهم بدون ترخيصالداخلية تضبط مئات المخالفات وسرقة التيار الكهربائىوزيرا الأوقاف والإنتاج الحربى يبحثان التعاون فى المشروعات المشتركةالجمعة..أكاديمية القانون الدولى بلاهاى تقيم احتفالية تخليدا لذكرى بطرس غالىالتضامن: بدء تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات غدامحافظ الجيزة يواصل جولاته الميدانية على مواقف سيارات الأجرة بالهرم والمنيبوزيرا التعليم العالى والصحة يعلنان البدء فى ربط مستشفيات الوزارتينالداخلية تحرر 638 قضية تموينية متنوعة فى حملات أمنيةقراء «فيتو» يتوقعون زيادة أسعار تذاكر القطاراتصرف 80%من مقررات يونيو بشمال سيناء و105 جنيهات لكيلو اللحوم البلديةرد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتهاتأخر إقلاع طائرة بعثة منتخب الرماية ساعتين بمطار القاهرةالقاهرة تشكل 3 لجان لمتابعة تعريفة الركوب بالمواقف«البيئة» تنجح في الإمساك بتمساح نيلي بالشرقيةالبيئة تسليم الدولفين النافق بشاطئ جمصة لجامعة المنصورةطريق الإبلاغ عن مخالفة السائقين التعريفة الجديدة بالجيزة«الحق في الدواء»: أزمات نقص عقاقير الشلل الرعاش مستمرةرئيس حي الزاوية الحمراء يتابع تعريفة الأجرة بـ3 مواقف (صور)قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من بيت لحم

رئيس اتحاد الكرة الجزائري: منحنا صوتنا للمغرب واستغربنا للفارق الكبير

   -  
خير الدين زطشي

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه صوت لملف المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الأموال هي التي حسمت فوز الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


وحاز الملف الثلاثي المشترك على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد حصوله على 134 صوتًا، مقابل 65 صوتًا للمغرب، خلال الدورة الـ68 لكونجرس الفيفا الذي انعقد بالعاصمة الروسية موسكو.

قال زطشي، في تصريحات إعلامية "نحن كجزائريين كنا نتمنى فوز المغرب الشقيق ومنحنا صوتنا له، لكن استغربنا للفارق الكبير في الأصوات لأن المغرب قدم أشياء جميلة للغاية".

أضاف "أهنئ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الفوز بتنظيم المونديال. الأموال الضخمة التي قدمها الملف الثلاثي ساهمت في فوزه على المغرب".

من جهة أخرى، نوه زطشي، بأن الملفات المشتركة هي التي باتت تملك اليوم أوفر الحظوظ للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم، وذلك في رده على سؤال حول إمكانية تقديم ملف مشترك مع المغرب في المستقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة