الرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط

رئيس اتحاد الكرة الجزائري: منحنا صوتنا للمغرب واستغربنا للفارق الكبير

   -  
خير الدين زطشي

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه صوت لملف المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الأموال هي التي حسمت فوز الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


وحاز الملف الثلاثي المشترك على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد حصوله على 134 صوتًا، مقابل 65 صوتًا للمغرب، خلال الدورة الـ68 لكونجرس الفيفا الذي انعقد بالعاصمة الروسية موسكو.

قال زطشي، في تصريحات إعلامية "نحن كجزائريين كنا نتمنى فوز المغرب الشقيق ومنحنا صوتنا له، لكن استغربنا للفارق الكبير في الأصوات لأن المغرب قدم أشياء جميلة للغاية".

أضاف "أهنئ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الفوز بتنظيم المونديال. الأموال الضخمة التي قدمها الملف الثلاثي ساهمت في فوزه على المغرب".

من جهة أخرى، نوه زطشي، بأن الملفات المشتركة هي التي باتت تملك اليوم أوفر الحظوظ للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم، وذلك في رده على سؤال حول إمكانية تقديم ملف مشترك مع المغرب في المستقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة