مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

رئيس اتحاد الكرة الجزائري: منحنا صوتنا للمغرب واستغربنا للفارق الكبير

   -  
خير الدين زطشي

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه صوت لملف المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الأموال هي التي حسمت فوز الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


وحاز الملف الثلاثي المشترك على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد حصوله على 134 صوتًا، مقابل 65 صوتًا للمغرب، خلال الدورة الـ68 لكونجرس الفيفا الذي انعقد بالعاصمة الروسية موسكو.

قال زطشي، في تصريحات إعلامية "نحن كجزائريين كنا نتمنى فوز المغرب الشقيق ومنحنا صوتنا له، لكن استغربنا للفارق الكبير في الأصوات لأن المغرب قدم أشياء جميلة للغاية".

أضاف "أهنئ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الفوز بتنظيم المونديال. الأموال الضخمة التي قدمها الملف الثلاثي ساهمت في فوزه على المغرب".

من جهة أخرى، نوه زطشي، بأن الملفات المشتركة هي التي باتت تملك اليوم أوفر الحظوظ للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم، وذلك في رده على سؤال حول إمكانية تقديم ملف مشترك مع المغرب في المستقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة