القبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطرسفر وعودة 1040 مصريا وليبيا و317 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةصور.. "تضامن الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لتطوير حضانات الأطفالصور.. أطفال وفتيات وكبار بشوارع أسيوط يتحدون حرارة الجو بحثا عن لقمة العيشفي قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد

رئيس اتحاد الكرة الجزائري: منحنا صوتنا للمغرب واستغربنا للفارق الكبير

   -  
خير الدين زطشي

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه صوت لملف المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الأموال هي التي حسمت فوز الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


وحاز الملف الثلاثي المشترك على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد حصوله على 134 صوتًا، مقابل 65 صوتًا للمغرب، خلال الدورة الـ68 لكونجرس الفيفا الذي انعقد بالعاصمة الروسية موسكو.

قال زطشي، في تصريحات إعلامية "نحن كجزائريين كنا نتمنى فوز المغرب الشقيق ومنحنا صوتنا له، لكن استغربنا للفارق الكبير في الأصوات لأن المغرب قدم أشياء جميلة للغاية".

أضاف "أهنئ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الفوز بتنظيم المونديال. الأموال الضخمة التي قدمها الملف الثلاثي ساهمت في فوزه على المغرب".

من جهة أخرى، نوه زطشي، بأن الملفات المشتركة هي التي باتت تملك اليوم أوفر الحظوظ للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم، وذلك في رده على سؤال حول إمكانية تقديم ملف مشترك مع المغرب في المستقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة