على الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجويةمصادر: اتجاه لإعلان الخميس القادم إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25 ينايرجنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورها

رئيس اتحاد الكرة الجزائري: منحنا صوتنا للمغرب واستغربنا للفارق الكبير

   -  
خير الدين زطشي

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه صوت لملف المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الأموال هي التي حسمت فوز الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


وحاز الملف الثلاثي المشترك على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد حصوله على 134 صوتًا، مقابل 65 صوتًا للمغرب، خلال الدورة الـ68 لكونجرس الفيفا الذي انعقد بالعاصمة الروسية موسكو.

قال زطشي، في تصريحات إعلامية "نحن كجزائريين كنا نتمنى فوز المغرب الشقيق ومنحنا صوتنا له، لكن استغربنا للفارق الكبير في الأصوات لأن المغرب قدم أشياء جميلة للغاية".

أضاف "أهنئ الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على الفوز بتنظيم المونديال. الأموال الضخمة التي قدمها الملف الثلاثي ساهمت في فوزه على المغرب".

من جهة أخرى، نوه زطشي، بأن الملفات المشتركة هي التي باتت تملك اليوم أوفر الحظوظ للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم، وذلك في رده على سؤال حول إمكانية تقديم ملف مشترك مع المغرب في المستقبل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة