ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع العامةعطية صابر يشيد بأداء لاعبي الإسماعيلي أمام الأهليعلاء مرسي عن «بورصة مصر»: يتصدى للإرهاب الفكري والدينيسيلفستر ستالون يخطف الأضواء في "كان" | صورلمشاهدة المسلسلات والأفلام بدون إعلانات.. خطوات استخدام تطبيق "واتش ات"| فيديومن إسكندرية لـ أسوان .. عودة الطقس الربيعي غدا وانخفاض الحرارة 6 درجات"نيوزويك": على واشنطن حماية الطاقة في شرق المتوسط من تهديدات تركياتفاصيل زيارة الرئيس السيسي للمشروعات الإنشائية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة| صوراختراعات بما لا يخالف شرع الله.. التلجراف والطابعة الأبرز.. الكتاب المقدس كلمة السرشاهد.. برومو قناة تايم سبورت لنقل بطولة كأس الأمم الإفريقيةتعرف على اختصاصات وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمنع الجريمةجمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى والأجنبيموعد مشاهدة مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة الـ19 علىCbc"الصحفيين العرب" يدعو "رشوان" بإقرار بروتوكول يمنح أعضاء الاتحاد تخفيض 50%آمنة نصير: صمت رمضان وعمري 4 سنوات ونصفطاقة البرلمان: دول عديدة طلبت الاستفادة من خبراتنا في توفير الكهرباءأصحاب القرار في الأحزاب السياسيةضياء رشوان: 11 صحفيًا محبوسين خرج منهم 8طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحدعاوز تخس وصحتك تبقى حديد.. خليك فى " مياه الشعير"

إيران تضع قواعد صارمة لعرض مباريات المونديال في الأماكن العامة

   -  
الشرطة الإيرانية

وضعت إيران قواعد صارمة للعرض العام لمباريات كأس العالم، قائلة إنه "لأسباب ثقافية واجتماعية" لا يمكن مشاهدة المباريات في المتنزهات أو غيرها من الأماكن العامة"، حسبما أفادت تقارير اليوم الأربعاء.


وقال محسن حمداني، المتحدث باسم الشرطة الإيرانية في تقرير لوكالة الأنباء الإيرانية (إينسا) "يجب أن تحصل المطاعم على إذن خاص لعرض المباريات مباشرة، حيث تحتاج لتوفير معايير معينة".

يأتي ذلك على عكس ما قامت به السلطات الإيرانية قبل أربعة أعوام، عندما سمحت للجماهير بمتابعة مباريات مونديال 2014 بالبرازيل في الأماكن العامة.

ويبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة إيجاد حل لمنع اختلاط الشبان بالفتيات خلال عرض المباريات في الأماكن العامة.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيتم السماح للعائلات بمتابعة فعاليات البطولة في الملاعب.

أوضح حمداني "لا يتم حل تلك المشكلة، إذا سمح للنساء بالحضور إلى الملاعب".

يُذكر أن منتخب إيران يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم، برفقة منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة