الرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط

إيران تضع قواعد صارمة لعرض مباريات المونديال في الأماكن العامة

   -  
الشرطة الإيرانية

وضعت إيران قواعد صارمة للعرض العام لمباريات كأس العالم، قائلة إنه "لأسباب ثقافية واجتماعية" لا يمكن مشاهدة المباريات في المتنزهات أو غيرها من الأماكن العامة"، حسبما أفادت تقارير اليوم الأربعاء.


وقال محسن حمداني، المتحدث باسم الشرطة الإيرانية في تقرير لوكالة الأنباء الإيرانية (إينسا) "يجب أن تحصل المطاعم على إذن خاص لعرض المباريات مباشرة، حيث تحتاج لتوفير معايير معينة".

يأتي ذلك على عكس ما قامت به السلطات الإيرانية قبل أربعة أعوام، عندما سمحت للجماهير بمتابعة مباريات مونديال 2014 بالبرازيل في الأماكن العامة.

ويبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة إيجاد حل لمنع اختلاط الشبان بالفتيات خلال عرض المباريات في الأماكن العامة.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيتم السماح للعائلات بمتابعة فعاليات البطولة في الملاعب.

أوضح حمداني "لا يتم حل تلك المشكلة، إذا سمح للنساء بالحضور إلى الملاعب".

يُذكر أن منتخب إيران يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم، برفقة منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة