محافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندريةمواقيت الصلاة في القاهرة اليوم.. فيديومرور الجيزة: إقبال جماهيري كبير بالمنتزهات والحدائق العامة ..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوشاهد.. مسن ألماني يتوجه بجرار زراعي لحضور كأس العالم في روسياننشر تفاصيل تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرةمحافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرامغدا.. مؤتمر في العريش لبحث عودة الدراسة بالجامعات والمعاهد

إيران تضع قواعد صارمة لعرض مباريات المونديال في الأماكن العامة

   -  
الشرطة الإيرانية

وضعت إيران قواعد صارمة للعرض العام لمباريات كأس العالم، قائلة إنه "لأسباب ثقافية واجتماعية" لا يمكن مشاهدة المباريات في المتنزهات أو غيرها من الأماكن العامة"، حسبما أفادت تقارير اليوم الأربعاء.


وقال محسن حمداني، المتحدث باسم الشرطة الإيرانية في تقرير لوكالة الأنباء الإيرانية (إينسا) "يجب أن تحصل المطاعم على إذن خاص لعرض المباريات مباشرة، حيث تحتاج لتوفير معايير معينة".

يأتي ذلك على عكس ما قامت به السلطات الإيرانية قبل أربعة أعوام، عندما سمحت للجماهير بمتابعة مباريات مونديال 2014 بالبرازيل في الأماكن العامة.

ويبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة إيجاد حل لمنع اختلاط الشبان بالفتيات خلال عرض المباريات في الأماكن العامة.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيتم السماح للعائلات بمتابعة فعاليات البطولة في الملاعب.

أوضح حمداني "لا يتم حل تلك المشكلة، إذا سمح للنساء بالحضور إلى الملاعب".

يُذكر أن منتخب إيران يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم، برفقة منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة