وزير التجارة: الهيئة الهندسية انتهت من 50% من إنشاءات المرحلة الأولى لمدينة النسيجمصادر: اتجاه لإعلان الخميس 24 يناير إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25البابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بكاتدرائية العباسيةطقس الإسكندرية الآن.. انهيار جزئى فى عقار قديم بحى الجمرك.. صورتقرأ في عدد الغد.. السيسي يدعو للاستفادة بالخبرة الصينية في إفريقياالتشكيل - ميمي يواجه أزمون في دربي بلاد فارس بين العراق وإيرانرئيس جامعة بني سويف يعلن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى الجامعي لسوء الأحوال الجويةفيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيلية

إيران تضع قواعد صارمة لعرض مباريات المونديال في الأماكن العامة

   -  
الشرطة الإيرانية

وضعت إيران قواعد صارمة للعرض العام لمباريات كأس العالم، قائلة إنه "لأسباب ثقافية واجتماعية" لا يمكن مشاهدة المباريات في المتنزهات أو غيرها من الأماكن العامة"، حسبما أفادت تقارير اليوم الأربعاء.


وقال محسن حمداني، المتحدث باسم الشرطة الإيرانية في تقرير لوكالة الأنباء الإيرانية (إينسا) "يجب أن تحصل المطاعم على إذن خاص لعرض المباريات مباشرة، حيث تحتاج لتوفير معايير معينة".

يأتي ذلك على عكس ما قامت به السلطات الإيرانية قبل أربعة أعوام، عندما سمحت للجماهير بمتابعة مباريات مونديال 2014 بالبرازيل في الأماكن العامة.

ويبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة إيجاد حل لمنع اختلاط الشبان بالفتيات خلال عرض المباريات في الأماكن العامة.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيتم السماح للعائلات بمتابعة فعاليات البطولة في الملاعب.

أوضح حمداني "لا يتم حل تلك المشكلة، إذا سمح للنساء بالحضور إلى الملاعب".

يُذكر أن منتخب إيران يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم، برفقة منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة