مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

إيران تضع قواعد صارمة لعرض مباريات المونديال في الأماكن العامة

   -  
الشرطة الإيرانية

وضعت إيران قواعد صارمة للعرض العام لمباريات كأس العالم، قائلة إنه "لأسباب ثقافية واجتماعية" لا يمكن مشاهدة المباريات في المتنزهات أو غيرها من الأماكن العامة"، حسبما أفادت تقارير اليوم الأربعاء.


وقال محسن حمداني، المتحدث باسم الشرطة الإيرانية في تقرير لوكالة الأنباء الإيرانية (إينسا) "يجب أن تحصل المطاعم على إذن خاص لعرض المباريات مباشرة، حيث تحتاج لتوفير معايير معينة".

يأتي ذلك على عكس ما قامت به السلطات الإيرانية قبل أربعة أعوام، عندما سمحت للجماهير بمتابعة مباريات مونديال 2014 بالبرازيل في الأماكن العامة.

ويبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في ضرورة إيجاد حل لمنع اختلاط الشبان بالفتيات خلال عرض المباريات في الأماكن العامة.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه سيتم السماح للعائلات بمتابعة فعاليات البطولة في الملاعب.

أوضح حمداني "لا يتم حل تلك المشكلة، إذا سمح للنساء بالحضور إلى الملاعب".

يُذكر أن منتخب إيران يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العالم، برفقة منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة