باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

للمصريين في روسيا.. دليلك لأفضل 8 مطاعم تقدم وجبات "حلال"

   -  

كتبت- منة نافع:

بمناسبة كأس العالم، ورغبة عديد من المصريين للذهاب إلى روسيا لحضور مباريات مصر في مونديال 2018، التي من المقرر أن تكون بدايتها للمنتخب المصري ضد منافسه الأورجواي يوم 15 من الشهر الجاري.

وربما يواجه عديد من المسافرين العرب، بعض الصعوبات، لإيجاد الطعام والشراب "الحلال"، نظرًا لكثرة استخدام الكحوليات والنبيذ في إعداد الطعام في المطبخ الروسي.

إليك أفضل 8 مطاعم تقدم وجبات حلال، بحسب ما جاء في موقع "trip advisor".

1-Bardak

مطعم تركي، يقدم وجبات الإفطار، والغذاء، والعشاء، يتواجد في قائمة الطعام الخاصة به، المقبلات مثل السلطات، والبراك التركي، والمناقيش، إضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل المناقيش، واللحوم، والدجاج بالأرز، والكفتة مع الحمص، وقسم خاص للحلويات.

كما أنه مناسب لجميع الأعمار، ساعات العمل طوال الأسبوع من 12-11 مساءً.

2-Mr. Livanets

مقهى لبناني، يقدم الوجبات اللذيذة التي يشتهر بها المطبخ الللبناني، إذ أنه يقدم الكبة المقلية، والمشويات، والسلطات، مثل الفتوش، والتبوله، وسلطة الحمص، والمناقيش، أما عن الأطباق الرئيسية، فيقدم كفتة داود باشا، والباذنجان باللحمة مع الأرز، كما يتواجد فيه المشروبات الساخنة كالشاي، والقهوة، والعصائر.

مناسب لجميع الأعمار، وللتجمعات الكبيرة، مواعيد العمل، طوال الأسبوع من الساعة 12-2 مساءً، ويمكن الدفع بالفيزا.

3-Gandhara‬

مطعم هندي، يقدم الأكلات الشهيرة في المطبخ الهندي، مثل التندوري، والدجاج جالا ماسا، وسمك التونة على طريقتهم الخاصة، يقدم وجبة الغذاء والعشاء، إضافة إلى تواجد المشروبات والحلويات في قائمة الطعام لدى المطعم، يناسب الأطفال، والعائلات، مواعيد العمل، من الأحد إلى السبت، من الساعة 12-11 مساءً.

4-‪Chaikhana Shurpa‬

مطعم معد خصيصًا لإعداد الدجاج بطرق جديدة ومختلفة، كما أنه يتميز بأماكن مميزة للجلوس، والاستمتاع بشرب الشاي، والقهوة، بحسب ما ذكره المسافرين الذين زاروا المطعم.

يقدم وجبة الإفطار، والغذاء، والعشاء، ومناسب لجميع الأعمار، مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11-11 مساءً.

5-‪‪Chaikhona №1‬

يتميز بإعداد المخبوزات، والشاورما، والسلطات الشامية، ومحشي ورق العنب، ويقدم اللحوم المشوية مع الأرز والخضار، إضافة إلى الحلويات، والمشروبات الساخنة، والباردة، وتقدم الشيشة على الطريقة التركية.

يناسب جميع الأعمار، ولكن يفضل الوصول للمطعم قبلها بحوالي 15 دقيقة لضمان وجود أماكن متاحة.

6-‪Farsi‬

مطعم إيراني، يتميز بديكور مميز، يقدم المشويات، من الأرز بالزعفران، والمشروبات الساخنة، متاح وجبة الغذاء والعشاء، للمناسبات الخاصة، واجتماعات العمل، والمجموعات، مواعيد العمل يوميًا من 12صباحًا حتى أخر الليل.

7-jerry wings

لمحبي الوجبات السريعة، يقدم مطعم jerry wings، الأمريكي، البطاطس المحمرة، وساندوتشات الدجاج المقرمشة، مع المشروبات الغازية، وتقديم الكوكيز للتحلية، والمطعم يقدم جميع الوجبات "حلال".

8-‪Tajj Mahal‬

مطعم آسيوي، يتميز بديكور وأجواء خاصة، إضافة إلى تقديم الأطباق التي تناسب جميع الأذواق مثل المكرونات، واللحوم، والدجاج بالنكهات المختلفة.

يناسب جميع الأعمار، مواعيد االعمل من الأحد 10 صباحًا-12صباحًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة