الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانية

صداقة ملكة جمال العراق لعام 2017 بهذه الفتاة تثير جدل مواقع التواصل.. من هي؟

   -  
سارة عيدان، ملكة جمال العراق عام 2017

مصراوي:-

أعادت ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان، الجدل الذي أثارته سابقا بشأن صداقتها مع ملكة جمال إسرائيل السابقة هدار جانديلسمان، بمقطع فيديو جديد أشعل جدلا وانتقادات بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

ونشرت سارة على صفحتها بموقع "إنستجرام"، مقطعا قصيرا يجمعها بهدار، مصحوبا بعبارة "شالوم.. سلام من القدس أورشليم"، وذلك خلال زيارتها للمدينة، إلى جانب صورة أخرى لهما.

كما نشرت أيضا صورا أخرى لجولتها في القدس، وأثنت على "طبق البامية" في مطعم يهودي عراقي بالمدينة.

وكانت سارة عيدان (28 عاما)، أثارت الجدل ذاته العام الماضي، بنشرها صورة "سيلفي" مع هدار جانديلسمان، خلال مشاركتهما بمسابقة ملكة جمال الكون.

وفي عام 2017، كانت سارة عيدان، المقيمة في الولايات المتحدة، أول عراقية تشارك في مسابقة "ملكة جمال الكون" منذ نحو 50 عاما.

وولدت سارة وترعرعت في العاصمة العراقية بغداد، لأبوين أصولهما من محافظة بابل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة