وزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية المالية

صداقة ملكة جمال العراق لعام 2017 بهذه الفتاة تثير جدل مواقع التواصل.. من هي؟

   -  
سارة عيدان، ملكة جمال العراق عام 2017

مصراوي:-

أعادت ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان، الجدل الذي أثارته سابقا بشأن صداقتها مع ملكة جمال إسرائيل السابقة هدار جانديلسمان، بمقطع فيديو جديد أشعل جدلا وانتقادات بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

ونشرت سارة على صفحتها بموقع "إنستجرام"، مقطعا قصيرا يجمعها بهدار، مصحوبا بعبارة "شالوم.. سلام من القدس أورشليم"، وذلك خلال زيارتها للمدينة، إلى جانب صورة أخرى لهما.

كما نشرت أيضا صورا أخرى لجولتها في القدس، وأثنت على "طبق البامية" في مطعم يهودي عراقي بالمدينة.

وكانت سارة عيدان (28 عاما)، أثارت الجدل ذاته العام الماضي، بنشرها صورة "سيلفي" مع هدار جانديلسمان، خلال مشاركتهما بمسابقة ملكة جمال الكون.

وفي عام 2017، كانت سارة عيدان، المقيمة في الولايات المتحدة، أول عراقية تشارك في مسابقة "ملكة جمال الكون" منذ نحو 50 عاما.

وولدت سارة وترعرعت في العاصمة العراقية بغداد، لأبوين أصولهما من محافظة بابل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة