حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

تحرير 12 محضرا وغلق مخبز فينو فى حملة صحية جنوب بني سويف

   -  
جانب من الحملة

بنى سويف : هانى فتحى

شن فريق مراقبة الأغذية بالفشن برئاسة محمد محمود مراقب أول الأغذية، حملة صحية لمتابعة الأغذية المطروحة للبيع في 6 منشآت غذائية بمدينة الفشن.

وأسفرت الحملة عن سحب 12 عينة أغذية من كعك وبسكويت وحلويات للتأكد من صلاحيته للاستهلاك الآدمى وتحرير 8 محاضر جنح صحية واتخاذ الإجراءات القانونية لغلق منشأة غذائية "مخبز فينو"، ووجود غرفة تفتيش صرف صحي في أماكن تحضير المنتجات الغذائية، ووجود كسور ببلاط أرضية المخبز وعدم نظافته، وتلاحظ عرض المخبوزات خارج حدود المحل ما يعرضها للتلف والفساد، وشارك في الحملة حمدى عاشور  واحمد رجب مفتشا الأغذية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة