زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

المالية: توفير قرض لصالح القابضة للكهرباء بقيمة 900 مليون دولار

-  
وزير المالية

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية، في الوصول إلى الاتفاق النهائي لتوفير تمويل لصالح الشركة القابضة لكهرباء مصر بمبلغ يعادل 900 مليون دولار أمريكي من خلال بنكي HSBC وCredit Suisse ومجموعة من البنوك المحلية والأجنبية.

وذكر بيان أصدرته اليوم وزارة المالية، أن الوزارة انتهت من التفاوض على هذا القرض بالفعل حيث تم توقيع اتفاقية القرض وكذلك إصدار الضمانة الخاصة بالقرض، وأن ذلك يأتي استمرارا لدور وزارة المالية لدعم قطاعات الدولة المختلفة خاصة قطاع الكهرباء، وحرصها على مساندة الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة.

وأكد البيان، أن قيمة القرض ستوجه لتمويل الالتزامات المستحقة بالعملة الأجنبية على الشركة القابضة وشركاتها التابعة وحتى تتمكن من تحقيق أهداف الدولة الاستراتيجية وتنفيذ المشروعات الحيوية المتعلقة بقطاع الكهرباء بما يسهم في تحقيق معدلات النمو الاقتصادي والاجتماعي المستهدفة في جميع القطاعات على مستوى الدولة.

يذكر أن القرض ينقسم إلى شريحتين الأولى بعملة اليورو وتبلغ 240 مليون يورو والثانية بالدولار وتبلغ 616.8 مليون دولار أمريكي وقد شارك 19 بنكا ومؤسسة تمويل في القرض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة