حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

كرم جبر: مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالمؤسسات الصحفية سارية ولم يتم إلغاؤها

   -  
كرم جبر
أكد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن ما تردد بشأن إلغاء مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين والعمال والإداريين فى المؤسسات الصحفية القومية، عار تمام من الصحة ، وان الصرف يتم بانتظام ، وأرسلت الهيئة للمؤسسات القومية مستحقات العاملين المحالين للمعاش حتى فبراير 2017 ، وطلبت زيادة المخصصات المدرجة لها فى الميزانية الجديدة ، وهو ما استجاب له مجلس النواب والحكومة، لاختصار جدول الانتظار، وقدمت الدولة أكثر من 110 ملايين جنيه دفعة واحدة فى العام الماضى، بجانب 2.5 مليون جنيه شهريا تقدمها الحكومة، لصالح الزملاء المحالين الى المعاش.

وأوضح جبر أن مكافأة نهاية الخدمة منصوص عليها فى قانون نقابة الصحفيين ،رقم "76 " لسنة " 1970" ، حيث نص فى المادة " 110 " على : " إذا انتهى عقد الصحفى احتسبت له مكافأة نهاية الخدمة على أساس شهر عن كل سنة من سنوات التعاقد " ، وصدر قرار المجلس الاعلى للصحافة رقم 5 لسنة 1986 ، بإضافة العمال والإداريين ، وهذا القانون هو قانون نقابة الصحفيين ولا يزال ساريا ، ويتم الصرف بمقتضاه ، وفى ضوء الضوابط الصادر بشأنها قرارات تنفيذية.

واكد رئيس الهيئة أن القوانين السابقة التى تم الغاؤها ، ليست المعنية بإقرار مكافأة نهاية الخدمة، لأن إقرارها ورد على سبيل الحصر فى قانون نقابة الصحفيين ، ولا يجوز النص عليها فى أكثر من قانون . وأشاد بموافقة البرلمان على زيادة المخصصات فى الموازنة الجديدة للدولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة