"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحي

الوساطة التأمينية: اختبارات هيئة الرقابة لرؤساء شركات التأمين تدعم تطوير القطاع

-  
عبد الخالق عمر رئيس شركة الوساطة التأمينية

كتب : حسام الشقويرى

أكد عبد الخالق عمر رئيس جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية، أن قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بإجراء اختبارات قبل الموافقة على تعيين العضو المنتدب أو مدير الاستثمار أو مدير الاكتتاب فى وظيفته بشركة التأمين التابع لها، بغض النظرعن مطابقته للشروط الفنية والقانونية الموجودة بالقانون 10 لسنة 1981، تدعم خطة تطوير القطاع كما ستقضى على الخروقات التى كانت تحدث سابقا وخاصة فى تعيينات رؤساء شركات التأمين الحكومية.

وأضاف عمر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، نحن مع أى ضوابط جديدة من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء المهنى للعاملين بصناعة التأمين، وثقل قدراتهم من خلال الإعداد والتدريب الجيد لتولى مثل هذه المسئوليات بهدف الحفاظ على الشركات وملكياتها وزيادة حصتها فى السوق، كما أوصى بضرورة أن يكون لأى عضو منتدب مرشح لتولى المسئولية استراتيجبة مكتوبة، تحافظ على حصة الشركة السوقية وزيادة نمو أعمالها وتواجدها فى السوق والحفاظ على العملاء، على أن يتم متابعته من عدة جهات فيما وضعه من سياسات واستراتيجيات.

وأشار عمر، إلى أن تطبيق مثل هذه الضوابط سوف يعمل على زيادة التنافس بين القيادات من أجل التطوير وحرية الإبداع، كما تساءل عن دور الهيئة ومدى صلاحياتها لتطبيق مثل هذه الضوابط الجديدة، وإمكانية خضوع الشركات لمثل هذه الاختبارات، وهل هناك بالفعل تعديلات بالقانون الجديد تنص على هذه الصلاحيات.  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة