مصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سي

الوساطة التأمينية: اختبارات هيئة الرقابة لرؤساء شركات التأمين تدعم تطوير القطاع

-  
عبد الخالق عمر رئيس شركة الوساطة التأمينية

كتب : حسام الشقويرى

أكد عبد الخالق عمر رئيس جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية، أن قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بإجراء اختبارات قبل الموافقة على تعيين العضو المنتدب أو مدير الاستثمار أو مدير الاكتتاب فى وظيفته بشركة التأمين التابع لها، بغض النظرعن مطابقته للشروط الفنية والقانونية الموجودة بالقانون 10 لسنة 1981، تدعم خطة تطوير القطاع كما ستقضى على الخروقات التى كانت تحدث سابقا وخاصة فى تعيينات رؤساء شركات التأمين الحكومية.

وأضاف عمر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، نحن مع أى ضوابط جديدة من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء المهنى للعاملين بصناعة التأمين، وثقل قدراتهم من خلال الإعداد والتدريب الجيد لتولى مثل هذه المسئوليات بهدف الحفاظ على الشركات وملكياتها وزيادة حصتها فى السوق، كما أوصى بضرورة أن يكون لأى عضو منتدب مرشح لتولى المسئولية استراتيجبة مكتوبة، تحافظ على حصة الشركة السوقية وزيادة نمو أعمالها وتواجدها فى السوق والحفاظ على العملاء، على أن يتم متابعته من عدة جهات فيما وضعه من سياسات واستراتيجيات.

وأشار عمر، إلى أن تطبيق مثل هذه الضوابط سوف يعمل على زيادة التنافس بين القيادات من أجل التطوير وحرية الإبداع، كما تساءل عن دور الهيئة ومدى صلاحياتها لتطبيق مثل هذه الضوابط الجديدة، وإمكانية خضوع الشركات لمثل هذه الاختبارات، وهل هناك بالفعل تعديلات بالقانون الجديد تنص على هذه الصلاحيات.  



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة