الإنتاج الحربي يواجه بيراميدز وديا اليوم"مستقبل وطن": على الولايات المتحدة عدم التدخل في الشئون الداخلية للدوللمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى

المدير الفني لمنتخب روسيا: محمد صلاح مختلف وكوبر طريقته دفاعية

   -  
قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا أن أداء المنتخب المصري مع الأرجنتيني هيكتور كوبر يتسم أكثر بالأداء الدفاعي.

وأضاف تشيرتشيسوف في تصريحاته مع وكالة الأنباء الإسبانية ان المنتخب المصري ملتزم بالنواحي الدفاعية مع هيكتور كوبر قائلا: هذا الأسلوب واضح في الأداء مع اللاعبين.

وأردف كوبر مدير فني يمتلك أسلوبا دفاعيا والمنتخب المصري فريق ملتزم الجميع يدافع ويركض خلف الكرة.

ومن جهة أخرى أكمل تصريحاته عن الفرعون المصري محمد صلاح قائلا: طريقة لعب محمد صلاح في مصر مختلفة تمامًا عن ليفربول، لكن قدراته الفنية تؤهله للظهور بشكل جيد مع المنتخب ومع ليفربول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة