شاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMC

القبض على تشكيل عصابى بالسويس يسرق بطاريات السيارات

-  
التشكيل العصابى

السويس- سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة بطاريات السيارات والسرقة بالإكراه.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث الجنائية، بشن حملات أمنية مكثفة لضبط المتهمين بارتكاب جرائم سرقة بأنواعها المختلفة.

وأكدت تحريات المباحث أن مرتكبى جرائم سرقة بطاريات السيارات هم، "ع . أ" و "ح . ف" و "أ . ى"، وبإعداد كمين أمنى، تم القبض على التشكيل العصابى خلال قيام المتهمين بارتكاب جريمة سرقة وضبط بحوزتهم مبالغ مالية وسلاح نارى وأسلحة بيضاء.

٢٠١٨٠٦١٣_١٩٠٧٢٣  


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة