التشكيل – تغيير وحيد في المكسيك وتبديلات عديدة لكوريانسور بجناح مكسوربالفيديو – في دقيقتين.. بلجيكا تهدر الهدف الخامس ضد تونسمغربيات “السُّورف”.. تحدي الأمواج والمجتمع على شواطئ شعبيةهالة زايد: ندرس تفعيل المجلس الأعلى للصحة بكافة محافظات مصروفاة صاحب فكرة عبور خط بارليف اللواء مهندس باقى زكى يوسف5 معلومات تثبت نجاح عداد الكهرباء مسبوق الدفع.. أبرزها إنهاء أخطاء الفواتيربرلماني: 20 مليار جنيه من أموال استرداد أراضي الدولة لتطوير التعليم ..فيديوبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على سعودي الجنسيةرفض استئناف النيابة علي براءة 7 متهمين بالتظاهر أمام نقابة الصحفيينبعد اعتداء مسجل خطر عليها.. وفاة «فتاة منيا القمح» بمستشفى الأحرارصابر الرباعي: «الله يوفق نسور قرطاج اليوم ويرفعوا رأس تونس»رانيا يوسف تدخل «عش الدبابير» خلال أيامهند صبري لمنتخب تونس: «فرحونا.. توحشنا الفرحة»درة تتصل بمجهول في أحدث جلسة تصويرتفاصيل خطوبة إيناس علي ومدير تصوير «لعنة كارما» (صور)أحمد الفيشاوي يستمتع بإجازته في دهبمصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة محجوز بقسم حدائق القبةمكافحة المخدرات تضبط 9 تجار بحوزتهم 7 كيلو حشيشتجديد حبس 6 من المتهمين فى خلية داعش ولاية الصعيد 15 يوما على ذمة التحقيق

القضاء الإدارى يؤيد التحفظ على أموال "إخوانية" مدرجة على قوائم الإرهاب

-  
مجلس الدولة،ارشيفية

كتب أحمد عبد الهادى

  أيدت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، قرار التحفظ على أموال إخوانية تدعى "سارة ،ج" تنتمى لجماعة الإخوان ومنعها من التصرف فيها، تنفيذاً لصدور حكم ضدها بإدراجها على قوائم الإرهابيين.

 

 وأسندت المحكمة في حيثيات حكمها على ما أصدرته محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر أنشطة تنظيم الإخوان المنبثقة عنه، وأى مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها.

 

وتبين للمحكمة أن جنايات القاهرة، أصدرت حكماً بإدراج اسم المدعى وآخرين على قائمة الإرهابيين ومن ثم يترتب على ذلك بقوة القانون التحفظ على أموال المدعية مؤقتاً ومنعها من التصرف فيها وإدارتها ، ويعد قرار لجنة التحفظ المشكلة بقرار وزير العدل بالتحفظ على أموال المدعية وممتلكاتها ومنعها من التصرف فيها قرار صائب وسليم قانونى.

 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة