متحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقة

عمرو عبد الحميد يكشف سبب وجود شارع باسم "بورسعيد" في روسيا

   -  
"عمرو عبد الحميد يكشف سبب وجود شارع باسم "بورسعيد" في روسيا"

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، يوجد في مدينة فولجو جراد الروسية شارع يسمى بورسعيد، والشارع يعود لعام 1962 عن طريق توقيع بروتكول بين الحكومة السوفيتية وقتها والحكومة المصرية.

وأضاف عبد الحميد، في برنامج "رأي عام" على قناة "ten" أن مدينة فولجو جراد مدينة الصمود أمام العدوان النازي على روسيا، في المقابل كانت بورسعيد مدينة الصمود أمام العدوان الثلاثي".

وتابع: "لذلك سمت الحكومة السوفيتية شارع باسم بورسعيد والحكومة المصرية أطلقت اسم المدينة الروسية على ميدان في بورسعيد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة