صور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهابفيديو.. إنبى يزيد من أوجاع دجلة ويهزمه بـ"ثنائية" فى الدورىكارتيرون يضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلى فى مواجهة النجمة اللبنانىأحمد شوبير يدرس الترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتحابات التكميليةوصول محمد صلاح إلى القاعة الملكية قبل توزيع جوائز الأفضل في العالمشاهد..بث مباشر لحفل الأفضل في العالموزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيق

عمرو عبد الحميد يكشف سبب وجود شارع باسم "بورسعيد" في روسيا

   -  
"عمرو عبد الحميد يكشف سبب وجود شارع باسم "بورسعيد" في روسيا"

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، يوجد في مدينة فولجو جراد الروسية شارع يسمى بورسعيد، والشارع يعود لعام 1962 عن طريق توقيع بروتكول بين الحكومة السوفيتية وقتها والحكومة المصرية.

وأضاف عبد الحميد، في برنامج "رأي عام" على قناة "ten" أن مدينة فولجو جراد مدينة الصمود أمام العدوان النازي على روسيا، في المقابل كانت بورسعيد مدينة الصمود أمام العدوان الثلاثي".

وتابع: "لذلك سمت الحكومة السوفيتية شارع باسم بورسعيد والحكومة المصرية أطلقت اسم المدينة الروسية على ميدان في بورسعيد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة