حوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صور

تعيين فيليبو إينزاجي مدربا لبولونيا

   -  
فيليبو إينزاجي

أعلن فريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعيين فيليبو إينزاجي مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لروبيرتو دونادوني، حيث من المقرر أن يتولى قيادة الفريق حتى عام 2020


كان إينزاجي "44 عامًا" قد استقال من تدريب فريق فينيسيا، بعدما صعد به إلى دوري الدرجة الثانية في العام الماضي، لكنه فشل في قيادته نحو التأهل للدرجة الأولى خلال مباريات ملحق الصعود في الشهر الحالي.

وسبق لإينزاجي تولي تدريب فريق ميلان لمدة موسم واحد، حيث كان يلعب في صفوف الفريق اللومباردي حينما كان لاعبًا ما بين عامي 2001 و2012.

ورحل دونادوني، الذي كان يلعب في صفوف ميلان أيضًا خلال مسيرته الاحترافية، عن تدريب بولونيا، بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب الفريق.

وتولى دونادوني تدريب عدد من الأندية الإيطالية مثل ليفورنو ونابولي وكالياري وبارما في الدرجة الأولى، كما عين مدربًا لمنتخب إيطاليا ما بين عامي 2006 و2008.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة