رئيس بلقاس: فتح المجزر لجمهور المضحين طوال أيام العيد بالمجانبالصور| انطلاق مسابقة "الجري" بالغربية والجوائز رحلة لشرم الشيخ مجاناإزالة 37 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بكفر الشيخالليلة.. الأهلي يتحفز لإسقاط الترجي وحسم التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيااليوم.. الإسماعيلي يبحث عن فوزه الأول بالدوري أمام الاتحاد السكندريجنش يقترب من الانضمام للمنتخب قبل لقاء النيجريوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو قبل انتهاء الانتقالات الصيفيةتشيلسي يسعى لتمديد عقد ويليانتطورات الخلاف بين مورينيو وبوجبا الأبرز فى الصحف الإنجليزيةالأولمبية الدولية تعيد الحياة للملاعب الكويتية بعد رفع الإيقاف الدولي مؤقتابالصور- وكيل "صحة البحر الأحمر" تزور مصابي حادث مرسى علملغز استراحة سقارة.. المباحث تستمع لأقوال زوجة "الخفير المذبوح"المتحدث العسكرى ينشر فيديو سفر 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطةقطع الكهرباء عن 6 مناطق ببنها لمدة ساعتين غدارئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزيري "الإسكان والكهرباء"بعثة حجاج الجمعيات الأهلية تناقش مع المطوفين خطة التصعيد لعرفاترفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد

تعيين فيليبو إينزاجي مدربا لبولونيا

   -  
فيليبو إينزاجي

أعلن فريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعيين فيليبو إينزاجي مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لروبيرتو دونادوني، حيث من المقرر أن يتولى قيادة الفريق حتى عام 2020


كان إينزاجي "44 عامًا" قد استقال من تدريب فريق فينيسيا، بعدما صعد به إلى دوري الدرجة الثانية في العام الماضي، لكنه فشل في قيادته نحو التأهل للدرجة الأولى خلال مباريات ملحق الصعود في الشهر الحالي.

وسبق لإينزاجي تولي تدريب فريق ميلان لمدة موسم واحد، حيث كان يلعب في صفوف الفريق اللومباردي حينما كان لاعبًا ما بين عامي 2001 و2012.

ورحل دونادوني، الذي كان يلعب في صفوف ميلان أيضًا خلال مسيرته الاحترافية، عن تدريب بولونيا، بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب الفريق.

وتولى دونادوني تدريب عدد من الأندية الإيطالية مثل ليفورنو ونابولي وكالياري وبارما في الدرجة الأولى، كما عين مدربًا لمنتخب إيطاليا ما بين عامي 2006 و2008.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة