السيسي وبوتين يشهدان توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين .. فيديوشاهد..السيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسياحبس سائق و6 عمال لتنقيبهم عن الآثار بحلوان 4 أيامتجديد حبس 5 أشخاص لاستيلائهم على مواد بترولية بجراج أثر النبى 15 يومامصرع عامل بمغسلة سيارات صعقا بالكهرباء فى القنطرة غرب بالإسماعيليةسقوط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة وهيروين بكفر الشيختأجيل طعن المتهمين علي حكم حبسهم بقضية تصوير سجن طرةمحافظ قنا يناقش المخطط الاستراتيجى لتنمية جزيرة الدوم ومدينة الأملمحافظ الشرقية يتفقد التجهيزات النهائية لافتتاح مبنى طوارئ مستشفى بلبيسالسعيد الشافعى عميدا لكلية الدراسات الإسلامية بدمياط الجديدةمستشارة رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية: الدين العام «تحت السيطرة»سفير تنزانيا بالقاهرة يشيد بتجربة مصر المتميزة في إنشاء وتطوير المناطق الصناعيةتأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة "طفل البامبرز"القبض على فني تبريد وتكييف هارب من أحكام قضائيةراموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ ليفانتيتقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةمباراة مصر وتونس على ملعب برج العرب.. رسميًاوزيرة الثقافة ناعية المخرجة مها عرام: تركت أعمالا مهمة في تاريخ السينما المصريةالسيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى بين البلدينمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى للعاملين بالدولة

تعيين فيليبو إينزاجي مدربا لبولونيا

   -  
فيليبو إينزاجي

أعلن فريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعيين فيليبو إينزاجي مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لروبيرتو دونادوني، حيث من المقرر أن يتولى قيادة الفريق حتى عام 2020


كان إينزاجي "44 عامًا" قد استقال من تدريب فريق فينيسيا، بعدما صعد به إلى دوري الدرجة الثانية في العام الماضي، لكنه فشل في قيادته نحو التأهل للدرجة الأولى خلال مباريات ملحق الصعود في الشهر الحالي.

وسبق لإينزاجي تولي تدريب فريق ميلان لمدة موسم واحد، حيث كان يلعب في صفوف الفريق اللومباردي حينما كان لاعبًا ما بين عامي 2001 و2012.

ورحل دونادوني، الذي كان يلعب في صفوف ميلان أيضًا خلال مسيرته الاحترافية، عن تدريب بولونيا، بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب الفريق.

وتولى دونادوني تدريب عدد من الأندية الإيطالية مثل ليفورنو ونابولي وكالياري وبارما في الدرجة الأولى، كما عين مدربًا لمنتخب إيطاليا ما بين عامي 2006 و2008.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة