سفير الكويت: "العربي" جسر المعرفة من المحيط إلى الخليج على مدار 6 عقود"دعم الشرعية": 5 سفن محملة بالمساعدات تنتظر دخول "الحديدة" منذ أسبوع"دعم الشرعية" باليمن: إصدار 157 تصريحا جويا وبريا خلال 3 أيامبالفيديو – أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد بمشاركة صلاحليفربول يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مانشستر يونايتد بديربي الشمال الغربي| صور وفيديوأحمد حسام ميدو مديرا فنيا لنادي الوحدة السعودي"للفرجة بس".. أغرب تصميمات فى عروض أزياء عالمية اوعى تلبسى منها"المحافظين" يتسلم درع المشاركة الإيجابية من الأمم المتحدة| صورلجنة الزراعة بالمحافظين تطالب الوزير برفع قيمة توريد محصول قصب السكر لـ 1000جنيه |صورتطوير 70 مكتبا لخدمة ذوي الإعاقة في 6 محافظاتمصرع سيدة دهسها قطار السنطة (صور)القس مكاريوس فهيم : نعيش الآن فى أزهى عصور التعاون بين الكنيسة والدولةشاهد .. لحظة وصول الرئيس السيسى لمقر إقامته بالنمسامستقبل وطن بكفرالشيخ يواصل عرض السلع المخفضة بنسبة ٣٠٪؜ |صورنائب محافظ القليوبية ورئيس مدينة شبرا ينظمان جولة مفاجئة على قطاعات النظافةالأنبا مكاريوس يترأس وقفة للصلاة بمطرانية المنيابالفيديو.. كيه أس آي يتخطي حاجز الـ4ملايين مشاهدة بـ"Beerus"محمد عطية يكشف موعد طرح أول أغانى ألبوم بعد التلاتينتعرف علي سبب اعتذار كمال أبو رية عن مسلسل أحمد السقاغدا.. عمر خيرت يحيي حفله الشهري في دار الأوبرا

تعيين فيليبو إينزاجي مدربا لبولونيا

   -  
فيليبو إينزاجي

أعلن فريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعيين فيليبو إينزاجي مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لروبيرتو دونادوني، حيث من المقرر أن يتولى قيادة الفريق حتى عام 2020


كان إينزاجي "44 عامًا" قد استقال من تدريب فريق فينيسيا، بعدما صعد به إلى دوري الدرجة الثانية في العام الماضي، لكنه فشل في قيادته نحو التأهل للدرجة الأولى خلال مباريات ملحق الصعود في الشهر الحالي.

وسبق لإينزاجي تولي تدريب فريق ميلان لمدة موسم واحد، حيث كان يلعب في صفوف الفريق اللومباردي حينما كان لاعبًا ما بين عامي 2001 و2012.

ورحل دونادوني، الذي كان يلعب في صفوف ميلان أيضًا خلال مسيرته الاحترافية، عن تدريب بولونيا، بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب الفريق.

وتولى دونادوني تدريب عدد من الأندية الإيطالية مثل ليفورنو ونابولي وكالياري وبارما في الدرجة الأولى، كما عين مدربًا لمنتخب إيطاليا ما بين عامي 2006 و2008.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة