قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

مدرب مصر: نواجه أوروجواي من أجل الفوز

   -  
هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إنه توصل وجهازه الفني المعاون إلى التشكيل الذي سيلعب به مباراة أوروجواي بنسبة كبيرة.


واختتم المنتخب تدريباته اليوم الأربعاء في مدينة جروزني بإقليم الشيشان قبل السفر إلى مدينة ييكاتنبرج، تمهيدًا لمواجهة منتخب أوروجواي بعد غد الجمعة في بداية مشوار المنتخبين بكأس العالم.

أضاف كوبر في تصريحات صحفية بأنه لن يعلن التشكيل المختار إلا يوم المباراة، مشيرًا إلى تقديره الكامل لمنتخب أوروجواي القوي للغاية والذي يمتلك أفضل المهاجمين في العالم إدينسون كافاني ولويس سواريز.

وأشار المدرب إلى أن فريقه يمتلك لاعبين رائعين ولديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة قوية أمام أوروجواي وأنه سيلعب أمام أوروجواي من أجل تحقيق الفوز.

يذكر أن منتخب مصر، الذي يطمح للتأهل إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبات روسيا والسعودية بالإضافة لأوروجواي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة