سونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهوريةتفاصيل اجتماع "الصيادلة" الطارئ لبحث آثار رفع أسعار الطاقةالوزراء ينعى باقي زكي يوسف: سيظل اسمه محفورًا في سجلات الشرفنقابة مهندسي القاهرة تنعى بطل حرب أكتوبر المجيدةالسيسي يقر علاوة الموظفين وزيادة المعاشات المدنية والعسكريةخبير تمويني يطالب «مصيلحي» بإعفاء من تجاوزوا سن الستين من مناصبهم

مدرب مصر: نواجه أوروجواي من أجل الفوز

   -  
هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إنه توصل وجهازه الفني المعاون إلى التشكيل الذي سيلعب به مباراة أوروجواي بنسبة كبيرة.


واختتم المنتخب تدريباته اليوم الأربعاء في مدينة جروزني بإقليم الشيشان قبل السفر إلى مدينة ييكاتنبرج، تمهيدًا لمواجهة منتخب أوروجواي بعد غد الجمعة في بداية مشوار المنتخبين بكأس العالم.

أضاف كوبر في تصريحات صحفية بأنه لن يعلن التشكيل المختار إلا يوم المباراة، مشيرًا إلى تقديره الكامل لمنتخب أوروجواي القوي للغاية والذي يمتلك أفضل المهاجمين في العالم إدينسون كافاني ولويس سواريز.

وأشار المدرب إلى أن فريقه يمتلك لاعبين رائعين ولديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة قوية أمام أوروجواي وأنه سيلعب أمام أوروجواي من أجل تحقيق الفوز.

يذكر أن منتخب مصر، الذي يطمح للتأهل إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبات روسيا والسعودية بالإضافة لأوروجواي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة