الاثنين المقبل مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرابعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون أهالى ضحايا قطارى المغربإبداع × 4 دول.. أغنية "السلام عليك" لماهر زين بكل لغات العالم.. فيديوطرح كليب محمود يوسف "على مسئولية قلبى"بعد محاولته الانتحار.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحالة سعد لمجرد فى السجنفى ذكرى وفاة يوسف وهبى.. محطات رئيسية فى حياة عميد المسرح العربى«الوفد» يعلن موعد انتخابات «الهيئة العليا».. و10 آلاف جنيه مساهمة للحزب شرط للترشحمحافظ الجيزة: افتتاح محطة مياه الحوامدية نهاية 2018 بتكلفة 300 مليون جنيهالسيسي يهنىء رئيس جمهورية زامبيا بعيد الاستقلالبوتين يطالب بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا القرم خلال مؤتمر السيسىشاهد.. آحدث صورة للنجم محمد رمضان على انستجرامبعد حادثة القطار..حماقي يعزي الشعب المغربيالليلة.. سارة التونسي ضيفة إدوارد في "القاهرة اليوم"مدبولي: "الدول تتسابق على جذب الاستثمارات وعلينا أن نكون جاهزين"عاجل| ارتفاع ضحايا تفجير القرم إلى 18 قتيلا و40 جريحابالصور| السيسي وبوتين يوقعان عددا من اتفاقات التعاون الاستراتيجيلجنة الشهداء بالقومى للمرأة تطالب وزير التعليم بدمج قصص أبطالهم بالمناهجالتخطيط: إعادة تفعيل مبادرة "إرادة" لتنقية التشريعات وتبعيتها لرئيس الوزراءالسيسي وبوتين يشهدان توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين .. فيديوشاهد..السيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيا

مدرب مصر: نواجه أوروجواي من أجل الفوز

   -  
هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إنه توصل وجهازه الفني المعاون إلى التشكيل الذي سيلعب به مباراة أوروجواي بنسبة كبيرة.


واختتم المنتخب تدريباته اليوم الأربعاء في مدينة جروزني بإقليم الشيشان قبل السفر إلى مدينة ييكاتنبرج، تمهيدًا لمواجهة منتخب أوروجواي بعد غد الجمعة في بداية مشوار المنتخبين بكأس العالم.

أضاف كوبر في تصريحات صحفية بأنه لن يعلن التشكيل المختار إلا يوم المباراة، مشيرًا إلى تقديره الكامل لمنتخب أوروجواي القوي للغاية والذي يمتلك أفضل المهاجمين في العالم إدينسون كافاني ولويس سواريز.

وأشار المدرب إلى أن فريقه يمتلك لاعبين رائعين ولديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة قوية أمام أوروجواي وأنه سيلعب أمام أوروجواي من أجل تحقيق الفوز.

يذكر أن منتخب مصر، الذي يطمح للتأهل إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبات روسيا والسعودية بالإضافة لأوروجواي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة