«الزارعة»: تحصين ٨٠٪ من الماشية بالتعاون مع المحافظينالسيطرة على حريق محدود بزراعات نخيل في الوادي الجديدبدء تطوير سوق البساتين بالوادي الجديد (صور)محافظ أسيوط يكلف برفع آثار الأمطار.. ويقدم العزاء في الشاب مينا (صور)محافظ سوهاج يكلف السكرتير المساعد بالانتقال للمنزل المنهار بدار السلامقافلة طبية من الأزهر وجامعة الزقازيق بمستشفى طور سيناءمحافظ الوادي الجديد يدعم موقف الأقاليم بمصلى ومبيت للسائقين (صور)تحصين 236 ألف رأس ماشية بكفر الشيخ ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدععطل بخط صرف صحي يتسبب في قطع المياه عن موط بالوادي الجديدترخيص 4 أكشاك لأسر شهداء حادث محطة صرف منية المرشد بكفر الشيختشكيل لجان لاختيار «الحانوتية» ومساعديهم في كفر الشيخ«البناء والأخشاب» تناقش مشكلات العمالة غير المنتظمة بشمال الصعيدمجلس الوزراء: الاستثمارات المصرية في الجزائر تخطت 3.6 مليار دولارتأجيل طعن أبو الفتوح ونجله و6 آخرين على إدراجهم على قوائم الإرهابUNCTAD وجهاز حماية المنافسة يفتتحان المركز الإقليمى الدولى الاثنين المقبلاليوم.. حالات إنسانية واجتماعية مع طارق علام فى برنامج "هو ده"المصرى يستقر على تدعيم صفوفه بأربع صفقات فى ينايرتأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 يناير

لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في المطار

   -  
لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في

مصراوي-

في الكثير من الأحيان يواجه المسافر جوًا العديد من المشكلات والتحديات التي قد تفسد عليه متعة رحلته، وخاصة إن كان مسافرًا بهدف السياحة والاستجمام.

ومن بين المشكلات التي قد تواجه المسافر أثناء سفره، تأخر تسلم حقائبه لدى وصوله إلى وجهته، ما قد يضطره لتكبد عناء الانتظار بعد رحلة طويلة شاقة، وفقًا لجريدة ميرور.

ويتساءل الكثير من المسافرين عن السبل التي يمكن للمرء عبرها أن يحصل على حقائبه بأسرع وقت لدى وصوله إلى وجهته، وتجنب فترات الانتظار الطويلة. الإجابة كانت لدى أحد العاملين في مجال الأمتعة والحقائب في أحد المطارات الأمريكية.

قال توماس لو سيوتو، الذي يعمل في مطار محلي أمريكي، بأن الطريقة المثلى لتجنب تأخر وصول الأمتعة في المطار هي التأخر في تسليم الحقائب ليتم تخزينها في مقصورة الأمتعة فوق الحقائب الأخرى، وإخراجها أولاً عند الوصول.

وأضاف توماس “عادة ما يتم تحميل الحقائب من الأمام إلى الخلف، فالحقائب التي يتم تسليمها أولاً تصبح في الخلف، وتلك التي يتم تسليمها لاحقاً، توضع في الأمام، فإذا كنت لا ترغب بالانتظار طويلاً؛ ما عليك إلا التأخر في تسليم حقائبك”.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة