هؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقتهفريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناءأحمد موسى: "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ العالمالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. التعاااااااااااااادللوكاكو يحقق إنجازا شخصيا لم يحدث منذ عهد مارادونا‎تريزيجيه: علينا احترام فلسفة سامباولي‎بالفيديو – أول أهدافه بالمونديال.. رويس يسجل التعادل لألمانيا ضد السويدحورية فرغلي تبدأ استعادة لياقتها البدنية بمشاركة غادة عادلصرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القوميةالرئيس السيسي يقر منح علاوة استثنائية للعاملين بالدولة.. وزيادة المعاشات بنسبة 15%مجلس الوزراء ينعى اللواء باقي زكى يوسف: سيظل اسم الراحل الكريم محفورا في سجلات الشرف المصريةمصدر بالكهرباء لـ"بوابة الأهرام": التحالف الصيني يفوز بإنشاء محطة الحمراوين.. وبدء تنفيذ المشروع عقب التوقيعالبابا تواضروس يغادر لبنان عائدا إلى مصر"الصيادلة" تشكل لجنة لصياغة مقترح تعديل هامش الربح وتطالب بمد تطبيق اتفاقية "وش أوت""الصحفيين" ترسل ملاحظاتها على قانون الصحافة والإعلام لمجلس النواب غدا وترجئ النظر في طلب عقد عمومية طارئة"باقي" في قلوبنا .. صلاة جنازة محطم خط بارليف غدا من كنيسة كليوباترانقابة مهندسي القاهرة تنعى اللواء "باقي زكي يوسف" صاحب فكرة اقتحام خط بارليفوزير التعليم العالي: زيارة وفد الجامعات البريطانية لا تخضع لمظلة توأمة الـ 50 جامعةخبير شأن ليبي: الجيش يطهر درنة نهائيا خلال أيام.. فيديوأحمد موسى: 30 يونيو من الأيام المجيدة في تاريخ مصر

لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في المطار

   -  
لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في

مصراوي-

في الكثير من الأحيان يواجه المسافر جوًا العديد من المشكلات والتحديات التي قد تفسد عليه متعة رحلته، وخاصة إن كان مسافرًا بهدف السياحة والاستجمام.

ومن بين المشكلات التي قد تواجه المسافر أثناء سفره، تأخر تسلم حقائبه لدى وصوله إلى وجهته، ما قد يضطره لتكبد عناء الانتظار بعد رحلة طويلة شاقة، وفقًا لجريدة ميرور.

ويتساءل الكثير من المسافرين عن السبل التي يمكن للمرء عبرها أن يحصل على حقائبه بأسرع وقت لدى وصوله إلى وجهته، وتجنب فترات الانتظار الطويلة. الإجابة كانت لدى أحد العاملين في مجال الأمتعة والحقائب في أحد المطارات الأمريكية.

قال توماس لو سيوتو، الذي يعمل في مطار محلي أمريكي، بأن الطريقة المثلى لتجنب تأخر وصول الأمتعة في المطار هي التأخر في تسليم الحقائب ليتم تخزينها في مقصورة الأمتعة فوق الحقائب الأخرى، وإخراجها أولاً عند الوصول.

وأضاف توماس “عادة ما يتم تحميل الحقائب من الأمام إلى الخلف، فالحقائب التي يتم تسليمها أولاً تصبح في الخلف، وتلك التي يتم تسليمها لاحقاً، توضع في الأمام، فإذا كنت لا ترغب بالانتظار طويلاً؛ ما عليك إلا التأخر في تسليم حقائبك”.

لمطالعة الخبر على مصراوى