«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في المطار

   -  
لمحبي السفر.. حيل بسيطة لتحصل على حقائبك بسرعة في

مصراوي-

في الكثير من الأحيان يواجه المسافر جوًا العديد من المشكلات والتحديات التي قد تفسد عليه متعة رحلته، وخاصة إن كان مسافرًا بهدف السياحة والاستجمام.

ومن بين المشكلات التي قد تواجه المسافر أثناء سفره، تأخر تسلم حقائبه لدى وصوله إلى وجهته، ما قد يضطره لتكبد عناء الانتظار بعد رحلة طويلة شاقة، وفقًا لجريدة ميرور.

ويتساءل الكثير من المسافرين عن السبل التي يمكن للمرء عبرها أن يحصل على حقائبه بأسرع وقت لدى وصوله إلى وجهته، وتجنب فترات الانتظار الطويلة. الإجابة كانت لدى أحد العاملين في مجال الأمتعة والحقائب في أحد المطارات الأمريكية.

قال توماس لو سيوتو، الذي يعمل في مطار محلي أمريكي، بأن الطريقة المثلى لتجنب تأخر وصول الأمتعة في المطار هي التأخر في تسليم الحقائب ليتم تخزينها في مقصورة الأمتعة فوق الحقائب الأخرى، وإخراجها أولاً عند الوصول.

وأضاف توماس “عادة ما يتم تحميل الحقائب من الأمام إلى الخلف، فالحقائب التي يتم تسليمها أولاً تصبح في الخلف، وتلك التي يتم تسليمها لاحقاً، توضع في الأمام، فإذا كنت لا ترغب بالانتظار طويلاً؛ ما عليك إلا التأخر في تسليم حقائبك”.

لمطالعة الخبر على مصراوى