محافظ القليوبية: تحصين 31 ألف حيوان ضد مرض الحمى القلاعيةمد مهلة تحديث البيانات للمتقدمين للحصول على الوحدات السكنية بالسويسمحافظ الفيوم يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدنجيب وميندوجا في هجوم الإسماعيلي أمام الجيش.. وعبد ربه احتياطيمستبعدو الزمالك يطالبون زملاءهم باستعادة صدارة الدوريالأهلي يتعاقد مع شركة «شغلني» لتوظيف شباب النادي (صور)كاسونجو والنقاز على رأس تشكيل الزمالك أمام سموحةأمن إستاد برج العرب يرفض دخول جماهير الزمالكمحمد عنتر ومحمد حسن على رأس مستبعدي الزمالك أمام سموحةطلائع الجيش يتقدم على الإسماعيلي 0/1 في الشوط الأولالمقاولون يهدد بتصعيد أزمة مباراة بيراميدز للفيفا واللجنة الأوليمبيةطلعت يوسف يجتمع برئيس المقاصة لتحديد صفقات ينايرالمقاولون: لن نتنازل عن مطالبنا.. والجبلاية تتجاهلنا كأننا «ملناش لازمة»بالصور.. عرض ختام تدريبات ورشة الأطفال بساقية الصاويعصام زكريا رئيسًا للدورة الواحدة والعشرين من الإسماعيلية السينمائيالطوق والأسورة يشارك بمهرجان المسرح المعاصر والتجريبيالخميس.. وزارة الهجرة تعلن كشف حساب 3 سنوات منذ إنشائهامحافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها«السلع التموينية» توفر تمويل شراء الأرز الشعير وإتاحته للجهات المسوقةوزير النقل يكشف أهم المنتجات المنقولة بين مصر وإيطاليا

دي ميستورا: إيران وروسيا وتركيا سيبحثون في جنيف تشكيل لجنة دستورية سورية

   -  

 قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، إن مسئولين كبار من إيران وروسيا وتركيا سيجتمعون في جنيف يومي 18 و19 يونيو لإجراء مشاورات مع الأمم المتحدة بشأن تشكيل لجنة دستورية لسوريا.

وأضاف "دي ميستورا"، في بيان له، أن دي ميستورا سيوجه الدعوة لاحقا لدول أخرى لإجراء مشاورات متصلة بالأمر.

"دي ميستورا"، مكلف باختيار أعضاء اللجنة التي يُتوقع أن تعيد كتابة الدستور السوري مما يمهد الطريق لإجراء انتخابات جديدة في إطار إصلاح سياسي لما بعد انتهاء الحرب.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False