التحقيق مع مختلق واقعة اختطاف "فتاة الدراجة البخارية" بالإسكندريةتجربة أول سيارة اطفاء مجهزة برافعة 55 مترا بالوادى الجديد (صور)حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنياتنفيذ 250 صوبة زراعية بالوادى الجديدمحافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدميةانتشال جثة مسن من البحر الصغير في منية النصر بالدقهليةمحافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيششواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربيةانتشال جثة شاب غرق داخل مجرى بحر شبين في الغربيةوفاة المخرج محمد النجار بعد صراع مع المرضمخرج "الأب الروحي" ينعى محمد النجار""ميدو مشاكل" و"زمن حاتم زهران" و"عوكل".. أبرز أعمال محمد النجار"مصادر بالتعليم": إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في هذا الموعدالزراعة: تحصين 384 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في 3 أيامبرلماني يشيد بنتائج زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانياتصديا لمشكلة ساقطات القيد.. استخراج 141 بطاقة رقم قومى للسيدات مجانًا برأس الحكمةمحافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء بمرتب يبدأ من 2000 جنيه.. إليك الشروطرئيس جامعة طنطا يشارك في وضع حجر أساس مبنى الفلك لذوي القدرات الخاصة.. صور

رامز جلال ساخرا من مجدي عبدالغني: بياع حاجة ساقعة.. فيديو

   -  
سخر الفنان رامز جلال، من الكابتن مجدي عبدالغني نجم المنتخب المصري السابق، وعضو اتحاد الكرة، خلال برنامج «رامز تحت الصفر».

وعلق جلال على مجدي عبدالغني، قائلا: "ايه يا جدعان مجدي عبدالغني اللي كل ما يجيب جون فى حد يقوله اشرب.. هو احنا جايبين بياع حاجة ساقعة ولا ايه".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة