تفاصيل المعرض المؤقت بمتحف إيمحتب للقطط المكتشفة بجبانة سقارةانتظام حركة الملاحة بميناء نويبعاختتام الاجتماع الـ15 للجنة البيئة بالمنظمة العربية للطيرانأهم أخبار الفترة المسائيةتفاصيل اجتماع وكيل وزارة قوى الشرقية بمديري المناطق (صور)سوزان نجم الدين: أتواصل مع أبنائي عبر السوشيال ميديا فقط.. لهذا السببانجلترا تتقدم بهدفين على أمريكا في الشوط الأول.. وتكريم رونى..فيديو وصورقرارات نارية في تشكيل إدارة التعاقدات بالأهلي.. أهمها عودة صائد النجومالخطيب يجري عملية جراحية في ألمانيا.. الاثنين المقبلبعد افتتاح 4 ملاعب خماسي.. رئيس الترسانة: مستمرون في تطوير المنشآتكرواتيا تحرج إسبانيا وتسجل الهدف الثاني في شباك دي خيا..فيديوالعامري فاروق يقود عمومية الأهلي العادية والخطيب في ألمانيا للجراحةالترسانة يضرب الفيوم بخماسية وديا.. ويحذر القناةبالأسماء.. مستبعدو الأهلي من القائمة الأفريقيةأول رد من أحمد الشيخ بعد استبعاده من القائمة الأفريقية للأهليالأهلي يوجه الشكر للجنة الكرة ويعيد هيثم عرابي رسميا للتعاقداتقرارات مجلس الأهلي بعد اجتماع الخطيبالخطيب يجري عملية جراحية الإثنين المقبلخبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟

أنت المراسل من بلاد الثلج.. شاركونا بتغطية بطولة كأس العالم من روسيا

   -  
مشجعون - أرشيفية

كتب رامى محيى الدين

يتيح موقع اليوم السابع الفرصة لقرائه الذين سافروا لحضور مباريات مونديال كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا بالمشاركة فى نشر الأخبار عن البطولة الأكبر فى تاريخ كرة القدم، كما تتيح لهم نقل الأجواء من بلاد الثلوج روسيا، وصورهم مع اللاعبين، واللقطات الغريبة من المشجعين وهتافاتهم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يشارك فى بطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا عن آخر مشاركة فى مونديال 1990.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة