فريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناءأحمد موسى: "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ العالمالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. التعاااااااااااااادللوكاكو يحقق إنجازا شخصيا لم يحدث منذ عهد مارادونا‎تريزيجيه: علينا احترام فلسفة سامباولي‎بالفيديو – أول أهدافه بالمونديال.. رويس يسجل التعادل لألمانيا ضد السويدحورية فرغلي تبدأ استعادة لياقتها البدنية بمشاركة غادة عادلصرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القوميةالرئيس السيسي يقر منح علاوة استثنائية للعاملين بالدولة.. وزيادة المعاشات بنسبة 15%مجلس الوزراء ينعى اللواء باقي زكى يوسف: سيظل اسم الراحل الكريم محفورا في سجلات الشرف المصريةمصدر بالكهرباء لـ"بوابة الأهرام": التحالف الصيني يفوز بإنشاء محطة الحمراوين.. وبدء تنفيذ المشروع عقب التوقيعالبابا تواضروس يغادر لبنان عائدا إلى مصر"الصيادلة" تشكل لجنة لصياغة مقترح تعديل هامش الربح وتطالب بمد تطبيق اتفاقية "وش أوت""الصحفيين" ترسل ملاحظاتها على قانون الصحافة والإعلام لمجلس النواب غدا وترجئ النظر في طلب عقد عمومية طارئة"باقي" في قلوبنا .. صلاة جنازة محطم خط بارليف غدا من كنيسة كليوباترانقابة مهندسي القاهرة تنعى اللواء "باقي زكي يوسف" صاحب فكرة اقتحام خط بارليفوزير التعليم العالي: زيارة وفد الجامعات البريطانية لا تخضع لمظلة توأمة الـ 50 جامعةخبير شأن ليبي: الجيش يطهر درنة نهائيا خلال أيام.. فيديوأحمد موسى: 30 يونيو من الأيام المجيدة في تاريخ مصرأحمد موسى يحذر من سب الدولة.. ويؤكد: لكل فرد حرية الانتقاد

أنت المراسل من بلاد الثلج.. شاركونا بتغطية بطولة كأس العالم من روسيا

   -  
مشجعون - أرشيفية

كتب رامى محيى الدين

يتيح موقع اليوم السابع الفرصة لقرائه الذين سافروا لحضور مباريات مونديال كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا بالمشاركة فى نشر الأخبار عن البطولة الأكبر فى تاريخ كرة القدم، كما تتيح لهم نقل الأجواء من بلاد الثلوج روسيا، وصورهم مع اللاعبين، واللقطات الغريبة من المشجعين وهتافاتهم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يشارك فى بطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا عن آخر مشاركة فى مونديال 1990.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة