اليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.

أنت المراسل من بلاد الثلج.. شاركونا بتغطية بطولة كأس العالم من روسيا

   -  
مشجعون - أرشيفية

كتب رامى محيى الدين

يتيح موقع اليوم السابع الفرصة لقرائه الذين سافروا لحضور مباريات مونديال كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا بالمشاركة فى نشر الأخبار عن البطولة الأكبر فى تاريخ كرة القدم، كما تتيح لهم نقل الأجواء من بلاد الثلوج روسيا، وصورهم مع اللاعبين، واللقطات الغريبة من المشجعين وهتافاتهم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يشارك فى بطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا عن آخر مشاركة فى مونديال 1990.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة