خلود زهران تقدم "كل يوم" مع الإبراشي على "ON E"خطوات التقديم للمنحة الدولية للحكومة البريطانية "تشيفنينج"ضبط سيدتين حاولتا تهريب 5 أشخاص بطريقة غير شرعية في السلومالسفارة الكورية تعلن بدء تلقي طلبات الالتحاق بمنحة الكومة لعام 2019الأكاديمية العربية توقع اتفاقية مع مشروع تطوير القوى العاملةالهجرة تنقل مواطنا مصريا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجهالسكة الحديد: لا صحة لاندلاع حريق فى قطار القاهرة - منوفبث مباشر.. مباراة برشلونة وآيندهوفن في دوري أبطال أوروباشاهد.. الطلائع يقسو على الإسماعيلي بثلاثية ويفجر الأزمات بالدراويشبث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروباالقضاء الفرنسي يقضي بسجن سعد لمجرد في تهمة الاغتصابمحافظ قنا يتابع استعدادات المدارس.. ويعلن حملات دورية لمكافحة سوسة النخيلمباشر في الدوري - سموحة (0) الزمالك (0) ركنية أولى للفريق السكندريأفكار ليفربول مع كلوب قبل مواجهة سان جيرمان.. كيف يهاجم بالكرة ومن دونها؟تشكيل #ليلة_الأبطال - إيكاردي في هجوم إنتر ضد توتنام.. وسون أساسي مع رفاق هاري كينالاستسلام الفكري في الخطاب الإعلاميفى تعديل قانون نقابة الصحفيينالبابا تواضروس يدشن كنيسة السيدة العذراء بساركيوس بالولايات المتحدةالأعلى للاعلام يشارك فى دورة مجلس الوزراء حول الأمن السبرانىمشجع كيني يقتحم الملعب ويشهر سلاحه تجاه الفريق الضيف

ريك مشار يوافق على حضور محادثات مع رئيس جنوب السودان بالخرطوم

   -  

قال متحدث باسم زعيم المتمردين في جنوب السودان، ريك مشار، اليوم الأربعاء، إن مشار، وافق على دعوة وجهها له رئيس وزراء إثيوبيا، لحضور محادثات مع رئيس جنوب السودان، سلفا كير، في الخرطوم الأسبوع المقبل.

وأضاف المتحدث، في بيان عبر البريد الإلكتروني، "ترحب الحركة بهذه الدعوة.. ستقطع شوطا كبيرا في سبيل بناء الثقة في عملية السلام".

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False