محافظ الفيوم يكرم 122 من حفظة القرآن الكريمبسبب ارتفاع الحرارة.. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمنزل بقليوبحبس تاجرين مخدرات لحيازتهم 2 كيلو حشيش وكيلو أفيون بقناسقوط 6 متهمين بحوزتهم استروكس وبانجو وهيروين بقصد الاتجار فى الإسماعيليةبالفيديو.. براءة ياسمين عبدالعزيز من قتل لواء شرطة في لآخر نفس«قابيل» يقتحم قضية النصب الإلكترونىأداء ريم فى «قمر هادى» يذهل الجمهور.. ووالدتها: رءوف عبدالعزيز منحها فرصة عمرها«زودياك».. يعيد أحمد خالد توفيق للمنافسة الرمضانية بقوة: عودة الضوابط للإذاعةبالصور.. بسمة وهبة تحتفل بنجاح "حكايات لطيفة" وشيخ الحارة " بحضور نجوم الفن والاعلامإنجي المقدم تطرد أحمد السقا من منزله في "ولد الغلابة"بالصور.. تعرف علي أعمار نجمات الوسط الفني الحقيقيةمحمد ممدوح يصل للسفاح في "قابيل"شاهد.. ريهام حجاج بالحجاب أثناء أداء العمرة"شباب مصر 2030" تُشارك "البيئة" في إنشاء وحدة السياسات التشاركيةمبارك: إيران تسعى للتغلل في المنطقة وأطماع إسرائيل واضحةقطار أولى ثانوى ينطلق.. ولأول مرة الطلاب يؤدون الامتحانات إلكترونياً وورقياًالعاهل السعودي يُصدر أمرًا ملكيًا جديدًاالأردن: نقف مع الإمارات للتصدي لأي تهديدعبد القادر بن صالح: الجزائر تعيش مرحلة تبشر بمستقبل واعد

ريك مشار يوافق على حضور محادثات مع رئيس جنوب السودان بالخرطوم

   -  

قال متحدث باسم زعيم المتمردين في جنوب السودان، ريك مشار، اليوم الأربعاء، إن مشار، وافق على دعوة وجهها له رئيس وزراء إثيوبيا، لحضور محادثات مع رئيس جنوب السودان، سلفا كير، في الخرطوم الأسبوع المقبل.

وأضاف المتحدث، في بيان عبر البريد الإلكتروني، "ترحب الحركة بهذه الدعوة.. ستقطع شوطا كبيرا في سبيل بناء الثقة في عملية السلام".

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False