اليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.

انتحار طالبة ثانوى عام بتناول أقراص سامة بسبب الامتحانات فى الدقهلية

   -  
إسعاف - أرشيفية

الدقهلية شريف الديب

أنهت طالبة بالثانوية العامة حياتها بالدقهلية بتناولها قرص كيماوى سام بسبب الامتحانات.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغ  لمركز شرطة شربين، من مستشفى شربين العام بوصول "نادية ص. أ"، 19 سنة طالبة"، جثة هامدة "إدعاء تناول مادة غير معلومة"، وبسؤال والدها عامل، أكد تناول ابنته قرص كيماوى يستخدم لحفظ الغلال لمرروها بحالة نفسية سيئة بسبب الامتحانات، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك. 

وأكد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة