حوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صور

الكنيسة الأسقفية تهنئ السيسي وشيخ الأزهر والمفتي و3 وزراء بعيد الفطر

   -  
د.منير حنا أنيس، مطران الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال أفريقيا. - صورة أرشيفية

أرسل المطران الدكتور منير حنا أنيس مطران أبراشية الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال أفريقيا، خطاب تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيده الله على مصر بالخير والسلام.

وجاء نص برقية التهنئة: «نسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في كل الجهود المضنية التي تبذلونها من أجل شعبنا العظيم، وذلك لتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء قيم الديمقراطية والعدل ولمواجهة الارهاب أعانكم الله في تقديم كل ما هو خير لبلادنا الحبيبة مصر».

كما هنأ المطران منير كلا من رئيس الوزراء المكلف المهندس مصطفى مدبولي، واللواء أحمد جمال الدين، مستشار الرئيس، والإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، ووزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، والسفير أيمن مشرفة، مساعد وزير الخارجية للمراسم، والدكتور شوقي علام، مفتى الديار المصرية، والدكتور محيي الدين عفيفي، رئيس مجمع البحوث الإسلامية، والسفير عبدالرحمن موسى، مستشار الامام الأكبر، والمستشار محمد عبدالسلام مستشار الامام الاكبر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة