«الصحفيين»: سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الصحافة للبرلمانالبابا تواضروس يلتقي «الحريري»: السيسي يحاول استعادة البلاد للمسار الصحيح (صور)السفارة المصرية ببرلين تقيم أمسية ثقافيةحاتم زكريا: ملاحظات مجلس الصحفيين على القانون الجديد معقولةخبير صيانة يقدم 5 نصائح للحفاظ على التكييف وتوفير فاتورة الكهرباءكيف تتصرفين عند سقوط طفلك من سريره؟بالصور-نجمة " الـلا لا لاند " إيمي آدامز تخطف الأضواء في جلسة تصويرصور.. إصابة 42 شخصا فى 4 حوادث طرق بالسويس"الصحفيين":مجلس النقابة وافق بالإجماع على ملاحظات محددة بشأن قانون الصحافةالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. فرص ألمانية متتاليةالجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيام

الكنيسة الأسقفية تهنئ السيسي وشيخ الأزهر والمفتي و3 وزراء بعيد الفطر

   -  
د.منير حنا أنيس، مطران الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال أفريقيا. - صورة أرشيفية

أرسل المطران الدكتور منير حنا أنيس مطران أبراشية الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال أفريقيا، خطاب تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيده الله على مصر بالخير والسلام.

وجاء نص برقية التهنئة: «نسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في كل الجهود المضنية التي تبذلونها من أجل شعبنا العظيم، وذلك لتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء قيم الديمقراطية والعدل ولمواجهة الارهاب أعانكم الله في تقديم كل ما هو خير لبلادنا الحبيبة مصر».

كما هنأ المطران منير كلا من رئيس الوزراء المكلف المهندس مصطفى مدبولي، واللواء أحمد جمال الدين، مستشار الرئيس، والإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، ووزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، والسفير أيمن مشرفة، مساعد وزير الخارجية للمراسم، والدكتور شوقي علام، مفتى الديار المصرية، والدكتور محيي الدين عفيفي، رئيس مجمع البحوث الإسلامية، والسفير عبدالرحمن موسى، مستشار الامام الأكبر، والمستشار محمد عبدالسلام مستشار الامام الاكبر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة