«القوى العاملة»: توثيق عقدين لبحارة مصريين برواتب 1357 يورو للعمل باليونان«سعفان»: تعيين 2355 باحثًا عن العمل بالقليوبية«الأرصاد»: طقس معتدل الخميس.. والقاهرة 20 درجةالعدل: تنفيذ قرارات ضم أطفال لحضانة أمهات أجنبيات متزوجات من مصريينلأعضاء غرفة الغوص.. قيمة وكيفية الاشتراك في معرضي إيطاليا والسويدأهم 7 كتب من «الأوقاف» تشارك بمعرض الكتابإصدارات «التخطيط القومي» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50استعدادات القوات المسلحة لتأمين احتفالات 25 يناير والشرطة (فيديو)«يوم التحدي» يستعرض بطولات الشرطة بمعركة الإسماعيلية بحضور السيسيمحافظ الجيزة: إيداع 16 طفلا ومسنا بدور رعاية.. ومساعدات لــ75 أسرةالسيسي يقدم التحية لأسرة بطل معركة الإسماعيلية اللواء مصطفى رفعتقراء «فيتو» يؤيدون اقتراح إلزام المرور بتعليق بيانات السائقين على السيارات«الداخلية» تستعرض إنجازات أبطال الشرطة أمام السيسيفى ذكرى ميلاد أحمد راتب..اعتقل 9 أيام بسبب مظاهرة وانجب 3 بناتهانى رمزى لـ صدى البلد: محمد رمضان ممثل شاطر وشاغل ناس كتير.. فيديوالزمالك يكلف زادة برئاسة بعثة فريق الكرة في مواجهاته الخارجيةالزمالك يحشد جماهيره لمواجهة بيراميدز بتوزيع الدعواتأحمد توفيق يكشف كواليس رحيله عن بيراميدز قبل مواجهة الزمالك"إسكان البرلمان"قانون التصالح في البناء تضمن حلول قانونية وعمليةميدو فى مران قوي بـ جيم الوحدة السعودي.. فيديو

"الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي

   -  
""الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي"

أعلن الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، عن استقبال المستشفى بشربين لـ 15 طفلا من الأطفال المصابين بمرض (الثلاسيميا) أنيميا البحر الأبيض المتوسط وأيضا مصابين بفيروس سي.

وقال شيحة، في تصريح صحفي اليوم، إن الأطفال تم تحويلهم للمستشفى من قسم الأطفال بجامعة طنطا وتم إخضاعهم لأشعة فايبروسكان وتلقوا أول جرعة من العلاج حسب برتوكول العلاج المناسب لكل حالة بهم.

وأكد شيحة على رسالة المؤسسة بجميع فروعها المنتشرة في تلقي الأطفال المصابين بفيروس سي بالمجان، منذ إطلاقة للحملة في نوفمبر 2017 بنقابة الصحفيين، وسيتم متابعه حالة هؤلاء الأطفال بعناية تامة إلى أن نعلن شفائهم نهائيا من فيروس سي.

وقال الدكتور محي الدين عبد العزيز، أستاذ طب الأطفال بجامعة طنطا، استقبال قسم العلاقات العامة لنا في المستشفى راقيا تعرفنا فيها على هذا المستشفى العظيم والخدمات التي تقدم لجميع فئات المرضى والذي لا يوجد به فروق بين الطبقات الكل يعالج بإنسانية وكرامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة