النيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير الرى يشارك اليوم فى المؤتمر الدولى للتنمية المستدامة بطاجكيستاندرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 20/6/2018 فى مصر والدول العربيةتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةنشرة الأخبار وأبرزها: الحكومة تنفي تأثر أسعار الأدوية بزيادة المواد البتروليةتفاصيل اليوم الثالث لوفد حج الفاتيكان بمسار العائلة المقدسةنشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثةإصابة 5 أشخاص في انفجار بمحطة مترو بلندنالولايات المتحدة تنسحب رسمياً من مجلس حقوق الإنسانحسام حسن: يشرفني تدريب المنتخب.. وأداء كوبر غير مُرضفاروق جعفر: خسرنا أمام روسيا بأخطاء تلامذةاللجنة المنظمة لكأس العالم تعتذر للاتحاد السعوديحارس تونس يودع المونديال

"الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي

   -  
""الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي"

أعلن الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، عن استقبال المستشفى بشربين لـ 15 طفلا من الأطفال المصابين بمرض (الثلاسيميا) أنيميا البحر الأبيض المتوسط وأيضا مصابين بفيروس سي.

وقال شيحة، في تصريح صحفي اليوم، إن الأطفال تم تحويلهم للمستشفى من قسم الأطفال بجامعة طنطا وتم إخضاعهم لأشعة فايبروسكان وتلقوا أول جرعة من العلاج حسب برتوكول العلاج المناسب لكل حالة بهم.

وأكد شيحة على رسالة المؤسسة بجميع فروعها المنتشرة في تلقي الأطفال المصابين بفيروس سي بالمجان، منذ إطلاقة للحملة في نوفمبر 2017 بنقابة الصحفيين، وسيتم متابعه حالة هؤلاء الأطفال بعناية تامة إلى أن نعلن شفائهم نهائيا من فيروس سي.

وقال الدكتور محي الدين عبد العزيز، أستاذ طب الأطفال بجامعة طنطا، استقبال قسم العلاقات العامة لنا في المستشفى راقيا تعرفنا فيها على هذا المستشفى العظيم والخدمات التي تقدم لجميع فئات المرضى والذي لا يوجد به فروق بين الطبقات الكل يعالج بإنسانية وكرامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة