موجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيليإليسا تصل مدينة جمصة بالدقهليةوزير المالية بالشرقية: تحديت الصعاب وأبويا كان خفير (صور)عملت من المخلفات حيوانات.. فتاة فرنسية تحول القمامة على الشواطئ لمجسمات مبتكرة

"الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي

   -  
""الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي"

أعلن الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، عن استقبال المستشفى بشربين لـ 15 طفلا من الأطفال المصابين بمرض (الثلاسيميا) أنيميا البحر الأبيض المتوسط وأيضا مصابين بفيروس سي.

وقال شيحة، في تصريح صحفي اليوم، إن الأطفال تم تحويلهم للمستشفى من قسم الأطفال بجامعة طنطا وتم إخضاعهم لأشعة فايبروسكان وتلقوا أول جرعة من العلاج حسب برتوكول العلاج المناسب لكل حالة بهم.

وأكد شيحة على رسالة المؤسسة بجميع فروعها المنتشرة في تلقي الأطفال المصابين بفيروس سي بالمجان، منذ إطلاقة للحملة في نوفمبر 2017 بنقابة الصحفيين، وسيتم متابعه حالة هؤلاء الأطفال بعناية تامة إلى أن نعلن شفائهم نهائيا من فيروس سي.

وقال الدكتور محي الدين عبد العزيز، أستاذ طب الأطفال بجامعة طنطا، استقبال قسم العلاقات العامة لنا في المستشفى راقيا تعرفنا فيها على هذا المستشفى العظيم والخدمات التي تقدم لجميع فئات المرضى والذي لا يوجد به فروق بين الطبقات الكل يعالج بإنسانية وكرامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة