التخطيط تبحث تفعيل قرار تدريب الشباب في في الجهاز الإداري للدولةوزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للتأمين بدراسة تقديم منتجات جديدةأسعار الذهب تواصل انهيارها وتخسر 4 جنيهات جديدة خلال تعاملات اليومتحركات طفيفة في أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في 3 بنوككثافات مرورية أعلى الطريق الدائري والأوتوستراد بسبب زيادة الأحمال | صور3 نواب جدد ينضمون للبرلمان.. ماذا يحدث بعد خلو المقعد؟ميسي يفجر مفاجأة بشأن لعبه مع منتخب الأرجنتينتعرف على تفاصيل المران الأول للأهلي بتونسغزل المحلة يستضيف مركز شباب تلا في الدوري الممتاز ب..غداطلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك بالدورى.. غدامسابقات القسم الثاني تطالب الأندية بالالتزام بأعداد الجماهير في المبارياتمحمد يوسف: الترجي منافس قوي.. وهدفنا واضح بحصد النقاط الثلاثبعثة الأهلي تصل تونس قبل مواجهة الترجى..الجمعةكارتيرون يطلب من ليندمان برنامجا بدنيا للاعبي الأهلي في تونسمحمد عادل: طائرة الأهلي لن تتنازل عن حصد الثلاثيةمحمد مسعد يعود لتدريبات الإنتاج بعد شفائه من الإصابةكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجيمحمد يوسف يتحدث عن حسابات مواجهة الأهلي والترجي وغياب عاشورناصر عباس يُقدم مبادرة لحل الأزمة بين أيمن دجيش وعصام عبد الفتاح10 مباريات تجهز الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

"الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي

   -  
""الكبد المصري": عالجنا 15 طفلا مصابين بـ"الثلاسيميا" وفيروس سي"

أعلن الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، عن استقبال المستشفى بشربين لـ 15 طفلا من الأطفال المصابين بمرض (الثلاسيميا) أنيميا البحر الأبيض المتوسط وأيضا مصابين بفيروس سي.

وقال شيحة، في تصريح صحفي اليوم، إن الأطفال تم تحويلهم للمستشفى من قسم الأطفال بجامعة طنطا وتم إخضاعهم لأشعة فايبروسكان وتلقوا أول جرعة من العلاج حسب برتوكول العلاج المناسب لكل حالة بهم.

وأكد شيحة على رسالة المؤسسة بجميع فروعها المنتشرة في تلقي الأطفال المصابين بفيروس سي بالمجان، منذ إطلاقة للحملة في نوفمبر 2017 بنقابة الصحفيين، وسيتم متابعه حالة هؤلاء الأطفال بعناية تامة إلى أن نعلن شفائهم نهائيا من فيروس سي.

وقال الدكتور محي الدين عبد العزيز، أستاذ طب الأطفال بجامعة طنطا، استقبال قسم العلاقات العامة لنا في المستشفى راقيا تعرفنا فيها على هذا المستشفى العظيم والخدمات التي تقدم لجميع فئات المرضى والذي لا يوجد به فروق بين الطبقات الكل يعالج بإنسانية وكرامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة