5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون

بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم

   -  
"بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم"

سلم اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، تعويضات لعدد 99 أسرة من أهالي قرية رأس الحكمة، شرق مدينة مرسى مطروح بإجمالي مبلغ 93 مليون جنيه، تعويضًا عن إخلاء أراضيهم طواعيه منهم لإقامة مشروعات للدولة.

ونقل اللواء أركان حرب كامل الوزير، خلال لقائه بالأهالي بمنطقة رأس الحكمة، الواقعه 65 كيلوا شرق مدينة مرسى مطروح على ساحل البحر، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجميع أهالي وعمد وشيوخ قبائل وشباب رأس الحكمة ومطروح، وتقديره لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة، وأنها ستكون نواة لمدينة رأس الحكمة الجديدة، على غرار مدينتي العلمين الجديدة، والضبعة الجديدة.

وقال إنه دائما ما يحضر إلى أهالي مطروح ومعه أخبار سارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا منه لأهله من أهالي مطروح لمواقفهم الكبيرة والمتكررة مع الدولة المصرية.

وقال محافظ مطروح، خلال اللقاء "إننا اليوم نقوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة لأهالي منطقة رأس الحكمة، لتفي الدولة بوعودها".

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حقوق جميع أبناء الوطن، مؤكدا أننا نشترك جميعًا في بناء وطننا، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعي أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه، بتعزيز جهودنا جميعًا وليس بجهود منفردة.

وشارك في حضور حفل التسليم اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام للمحافظة، والمهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعمد ومشايخ ورؤساء قبائل محافظة مطروح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة