غلق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة لتنفيذ مشروع مترو الأنفاقمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الأتوبيس النهري خلال العيدغرق شقيقين فى ترعة بكفر الشيخكيف سيكون وسط ملعب ريال مدريد أمام أتليتكو.. حيرة للوبيتيجي؟محمد يوسف يكشف سبب استبعاد مؤمن زكريا من قائمة مواجهة الترجيالسوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"التخطيط تبحث تفعيل قرار تدريب الشباب في في الجهاز الإداري للدولةوزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للتأمين بدراسة تقديم منتجات جديدةأسعار الذهب تواصل انهيارها وتخسر 4 جنيهات جديدة خلال تعاملات اليومتحركات طفيفة في أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في 3 بنوككثافات مرورية أعلى الطريق الدائري والأوتوستراد بسبب زيادة الأحمال | صور3 نواب جدد ينضمون للبرلمان.. ماذا يحدث بعد خلو المقعد؟ميسي يفجر مفاجأة بشأن لعبه مع منتخب الأرجنتينتعرف على تفاصيل المران الأول للأهلي بتونسغزل المحلة يستضيف مركز شباب تلا في الدوري الممتاز ب..غداطلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك بالدورى.. غدامسابقات القسم الثاني تطالب الأندية بالالتزام بأعداد الجماهير في المبارياتمحمد يوسف: الترجي منافس قوي.. وهدفنا واضح بحصد النقاط الثلاثبعثة الأهلي تصل تونس قبل مواجهة الترجى..الجمعةكارتيرون يطلب من ليندمان برنامجا بدنيا للاعبي الأهلي في تونس

بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم

   -  
"بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم"

سلم اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، تعويضات لعدد 99 أسرة من أهالي قرية رأس الحكمة، شرق مدينة مرسى مطروح بإجمالي مبلغ 93 مليون جنيه، تعويضًا عن إخلاء أراضيهم طواعيه منهم لإقامة مشروعات للدولة.

ونقل اللواء أركان حرب كامل الوزير، خلال لقائه بالأهالي بمنطقة رأس الحكمة، الواقعه 65 كيلوا شرق مدينة مرسى مطروح على ساحل البحر، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجميع أهالي وعمد وشيوخ قبائل وشباب رأس الحكمة ومطروح، وتقديره لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة، وأنها ستكون نواة لمدينة رأس الحكمة الجديدة، على غرار مدينتي العلمين الجديدة، والضبعة الجديدة.

وقال إنه دائما ما يحضر إلى أهالي مطروح ومعه أخبار سارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا منه لأهله من أهالي مطروح لمواقفهم الكبيرة والمتكررة مع الدولة المصرية.

وقال محافظ مطروح، خلال اللقاء "إننا اليوم نقوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة لأهالي منطقة رأس الحكمة، لتفي الدولة بوعودها".

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حقوق جميع أبناء الوطن، مؤكدا أننا نشترك جميعًا في بناء وطننا، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعي أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه، بتعزيز جهودنا جميعًا وليس بجهود منفردة.

وشارك في حضور حفل التسليم اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام للمحافظة، والمهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعمد ومشايخ ورؤساء قبائل محافظة مطروح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة