تخصيص وحدات استثمارية مخصصة للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهموزير الزراعة يناقش مع الاتحاد الأوروبي تعزيز التبادل التقني..صورالتضامن: إنقاذ 1115 مشردا بلا مأوى حتى مساء الثلاثاءمحمد الجمال: تصدير البيض إنجاز جديد لوزارة الزراعةمدبولي في دافوس: يجب تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية.. والعمل على أجندة 2063مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وبحوزتهما هيروين واستروكس بالقطاميةتجديد حبس المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بوسط القاهرةالقبض على عاطل قبل ترويجه 1.5 من مخدر الفودو فى الزاوية الحمراءمران الأهلي - عودة باسم علي وواق للركبة لسليمان.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتيعرض فيلم "سيرة شهيد" لإعلام المصريين احتفالا بعيد الشرطةرئيس الوزراء يشارك فى ندوة حول أفريقيا خلال فعاليات مؤتمر دافوسالرئيس السيسى يستمع لقصيدة "تعظيم سلام " بمناسبة عيد الشرطة الـ67محافظ أسيوط يوجه بإنجاز الخطة الاستثمارية وتذليل عقبات تنفيذهاالرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا يجسد المقاومة الشعبية لقوات الاحتلال الإنجليزي بأحداث الإسماعيليةعاجل| السيسي يستمع لقصيدة "تعظيم سلام" من الملازم أول محمد أشرفعبارة نهرية جديدة لنقل المواطنين بالأقصر.. صوروفدان سياحيان من أستراليا وروسيا يزوران المناطق الأثرية بالمنيامميش: قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية في تاريخها بقيمة 5.5 مليون طنمحافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء مشروع تطوير المحاور والطرقبروتوكول تعاون بين بيطري القليوبية و5 محافظات مجاورة

بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم

   -  
"بالصور|تسليم أهالي قرية رأس الحكمة 93 مليون جنيه تعويضا لإخلاء أراضيهم"

سلم اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، تعويضات لعدد 99 أسرة من أهالي قرية رأس الحكمة، شرق مدينة مرسى مطروح بإجمالي مبلغ 93 مليون جنيه، تعويضًا عن إخلاء أراضيهم طواعيه منهم لإقامة مشروعات للدولة.

ونقل اللواء أركان حرب كامل الوزير، خلال لقائه بالأهالي بمنطقة رأس الحكمة، الواقعه 65 كيلوا شرق مدينة مرسى مطروح على ساحل البحر، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجميع أهالي وعمد وشيوخ قبائل وشباب رأس الحكمة ومطروح، وتقديره لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة، وأنها ستكون نواة لمدينة رأس الحكمة الجديدة، على غرار مدينتي العلمين الجديدة، والضبعة الجديدة.

وقال إنه دائما ما يحضر إلى أهالي مطروح ومعه أخبار سارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا منه لأهله من أهالي مطروح لمواقفهم الكبيرة والمتكررة مع الدولة المصرية.

وقال محافظ مطروح، خلال اللقاء "إننا اليوم نقوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة لأهالي منطقة رأس الحكمة، لتفي الدولة بوعودها".

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حقوق جميع أبناء الوطن، مؤكدا أننا نشترك جميعًا في بناء وطننا، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعي أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه، بتعزيز جهودنا جميعًا وليس بجهود منفردة.

وشارك في حضور حفل التسليم اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام للمحافظة، والمهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعمد ومشايخ ورؤساء قبائل محافظة مطروح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة