بث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيد

جامعة الأزهر توقف أستاذا لاتهامه بـ"التشيع" ونشر أفكار منحرفة

   -  
"جامعة الأزهر توقف أستاذا لاتهامه بـ"التشيع" ونشر أفكار منحرفة"

قرر مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغني عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين المنوفية، عن العمل 3 أشهر، وإحالته للتحقيق، "حرصًا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف".

وأوضحت الجامعة في بيان لها أن الدكتور السابق ذكره منسوب إليه حاليًا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وسبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامي، بخطاب من الجهات المختصة في 15/ 2 / 2018.

يشار إلى أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضًا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلي، بزعم الإطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه فى تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، بجاانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق.

وتم التحقيق معه في حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة، وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة