محافظ القاهرة يتفقد مستشفى الجلاء للولادة بعد أنباء عن تصدع به | صورمقتل أكثر من 100 شخص خلال سرقة ماشية في جنوب السودانالملك سلمان يعفي رئيس هيئة الطيران المدني من منصبهالمبعوث الأممي لدى سوريا: روسيا تلعب دورا مهما في تسوية الأزمة سياسيًاالديمقراطية كامالا هاريس تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكيةمصرع وإصابة 27 حوثيًا في محاولة تسلل فاشلة بجبهة دمت جنوب اليمنرئيس جامعة الأزهر يفاجئ المدينة الجامعية ليطمئن على تحقق الانضباطوزير الرياضة عن فرص العمل: "العاملون بره هيتمنوا يشتغلوا في مصر"«التضامن» تكثف جهود «حياة كريمة»: فرق التدخل السريع أنقذت 605 حالات بينهم 293 طفلاً بلا مأوىبعد تسريب تيشرت الأهلي الجديد .. مغردون: مايهمناش غير عودة الناديقرار جديد من إدارة الأهلي بخصوص ساليف كوليباليعبد الستار صبرى: مورينيو حرمني من ريال مدريد.. ورونالدو كان يعتبرنى مثله الأعلى.. محمد صلاح موهبة لن تتكررصور.. انهيار أرضى بمدينة بدر بشبرا الخيمة بعمق 3 أمتار.. ورئيس الحى: نتابع الموقفاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الاثنين"عزل ترامب".. 5 طرق للإطاحة برئيس أقوى دولة في العالم (5)جيش الاحتلال لإيران عبر تويتر: "مكانكم ليس هنا".. كيف جاء الرد؟الرئيس الإيراني ينتقد الرقابة على الإنترنت في بلادهمحافظ المنوفية يبحث آليات تطوير المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنينالإفتاء: الصراعات الأفريقية مكَّنت التنظيمات المتطرفة من استقطاب الأطفالمحافظ أسيوط يتفقد أكبر مشروع داجني بالمحافظة بتكلفة 171 مليون جنيه

جامعة الأزهر توقف أستاذا لاتهامه بـ"التشيع" ونشر أفكار منحرفة

   -  
"جامعة الأزهر توقف أستاذا لاتهامه بـ"التشيع" ونشر أفكار منحرفة"

قرر مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغني عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين المنوفية، عن العمل 3 أشهر، وإحالته للتحقيق، "حرصًا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف".

وأوضحت الجامعة في بيان لها أن الدكتور السابق ذكره منسوب إليه حاليًا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وسبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامي، بخطاب من الجهات المختصة في 15/ 2 / 2018.

يشار إلى أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضًا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلي، بزعم الإطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه فى تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، بجاانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق.

وتم التحقيق معه في حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة، وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة