طالب ثانوي بدرجة فنان.. قصة بورتريهات «البربري» الخادعة للبصر (فيديو)تعرف على آراء المذاهب الأربعة فى حكم من نسى المسح على الجبيرة أثناء الوضوءكيف تحافظين على يديك من التشقق فى الشتاء؟العظمى بالقاهرة 21.. طقس اليوم الخميس ودرجات الحرارة المتوقعةأمير الشعراء العرب: اللغة العربية بخير وفقدانها فقدان للصلة بالدينالاتجاهات الحديثة في بحوث الراديو والتليفزيون.. سيمنار علمي بإعلام الأزهرإعداد قانون لإنشاء هيئة جودة التعليم الفنيفى إعلام الأزهر.. قامات أدبية وعلمية لإثراء ثقافات الطلاب وتطوير إبداعاتهمأستاذ اجتماع: مشروع "قيم وحياة" من الخطوات البناءة لتحقيق التنمية المستدامة 2030خبراء يكشفون أهمية "قيم وحياة" ومدى تأثيرها على المجتمع المصريخبراء يوضحون أسباب هجرة الطالب من المدرسة وحلول القضاء على الظاهرة"تعليم النواب" تطالب بتفعيل دور الأخصائي الاجتماعي لمنع هجرة الطالب للمدرسةإنفوجراف.. أبرز 9 معلومات عن سد ستيجلر جورج في تنزانياالأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةالصين تنظم مسابقة غريبة لمواجهة البردالعلماء يكشفون حقيقة علاقة الكلمات المتقاطعة بمنع الخرفمطار القاهرة يستقبل 25 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةترحيل 17 أفريقيا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية بمطار القاهرةرئيس المحكمة الدستورية يستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشبابوزيرة الشؤون الخارجية الكندية: الصين ربما اعتقلت مواطنا كنديا ثانيا

جماهير ايكاترنبورج تترقب وصول المنتخب المصري لملاقاة أوروجواي

   -  
وصول المنتخب
أفادت وسائل الإعلام الروسية بأن الجماهير في الأقاليم الروسية المختلفة تترقب وصول المنتخب المصري حيث أشار التلفزيون الرسمي في إقليم ايكاترينبورج الروسي إلى أن المواطنين يتابعون بشغف أنباء وصول الفراعنة وبدأوا في التوافد على مطار المدينة من أجل مشاهدة الفريق وبصفة خاصة اللاعب المصري محمد صلاح الذي وصفته القناة بأنه محبوب الجماهير.

وأضافت القناة أن المنتخب المصري سوف يصل ايكاترنبورج مساء اليوم حيث يبدأ مرانه غدا قبل مباراته مع أورجواي ، وأكدت أن المشجعين من كل من مصر وأورجواي قد بدأوا في التوافد على المدينة لمؤازرة فرقهم إلا أن الأمر لا يقتصر فقط على مشجعي البلدين حيث يتوافد على المدنية أعدادا كبيرة من المشجعين الذي يرغبون في مشاهدة محمد صلاح.
من جانبه، حرص موقع "championat" على الإشارة إلى التصريحات التى ادلى بها اللاعب محمد صلاح والتى أكد فيها أن مصدر قوة الفريق القومي المصري تكمن في أنه فريق من الشباب وأنهم جميعا أصدقاء ومتحابون.
وأكد صلاح أن الفريق المصري لم يحضر للبطولة لكي يغادر بعد المباريات الأولى حيث أكد أن الفريق المصري كله حماس وإصرار وسوف يكافح بعناد للوصول إلى النهائي.
وتكرر المضمون السابق في الكثير من المصادر الصحفية الروسية بما في ذلك موقع "sports.ru" الذي أضاف أن محمد صلاح كان في حديثه متفائلا وهو الأمر الذي يؤكد ما يتردد حول أن الفريق القومي المصري قد يكون مفاجأة البطولة.
من جانبها، نوهت الصحيفة المسائية في ايكاترنبورج على أنه على الرغم من أن الفريق القومي المصري لم يشارك في بطولة كأس العالم منذ 28 عاما إلا أن المشجعين يتابعون باهتمام شديد أخبار هذا الفريق الذي قوبل بشكل لم يسبق له مثيل في روسيا مشيرة إلى أن شعبية محمد صلاح قد تجاوزت كافة الحدود.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة