وزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديالوزير التعليم: زيارة الوفد البريطاني لا تخضع لتوأمة الـ50 جامعةشيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هنا.. صورفى أولى تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019لجنة الحكام تنهي اختبارات اللياقة الخميس المقبلهؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقتهفريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناء

جماهير ايكاترنبورج تترقب وصول المنتخب المصري لملاقاة أوروجواي

   -  
وصول المنتخب
أفادت وسائل الإعلام الروسية بأن الجماهير في الأقاليم الروسية المختلفة تترقب وصول المنتخب المصري حيث أشار التلفزيون الرسمي في إقليم ايكاترينبورج الروسي إلى أن المواطنين يتابعون بشغف أنباء وصول الفراعنة وبدأوا في التوافد على مطار المدينة من أجل مشاهدة الفريق وبصفة خاصة اللاعب المصري محمد صلاح الذي وصفته القناة بأنه محبوب الجماهير.

وأضافت القناة أن المنتخب المصري سوف يصل ايكاترنبورج مساء اليوم حيث يبدأ مرانه غدا قبل مباراته مع أورجواي ، وأكدت أن المشجعين من كل من مصر وأورجواي قد بدأوا في التوافد على المدينة لمؤازرة فرقهم إلا أن الأمر لا يقتصر فقط على مشجعي البلدين حيث يتوافد على المدنية أعدادا كبيرة من المشجعين الذي يرغبون في مشاهدة محمد صلاح.
من جانبه، حرص موقع "championat" على الإشارة إلى التصريحات التى ادلى بها اللاعب محمد صلاح والتى أكد فيها أن مصدر قوة الفريق القومي المصري تكمن في أنه فريق من الشباب وأنهم جميعا أصدقاء ومتحابون.
وأكد صلاح أن الفريق المصري لم يحضر للبطولة لكي يغادر بعد المباريات الأولى حيث أكد أن الفريق المصري كله حماس وإصرار وسوف يكافح بعناد للوصول إلى النهائي.
وتكرر المضمون السابق في الكثير من المصادر الصحفية الروسية بما في ذلك موقع "sports.ru" الذي أضاف أن محمد صلاح كان في حديثه متفائلا وهو الأمر الذي يؤكد ما يتردد حول أن الفريق القومي المصري قد يكون مفاجأة البطولة.
من جانبها، نوهت الصحيفة المسائية في ايكاترنبورج على أنه على الرغم من أن الفريق القومي المصري لم يشارك في بطولة كأس العالم منذ 28 عاما إلا أن المشجعين يتابعون باهتمام شديد أخبار هذا الفريق الذي قوبل بشكل لم يسبق له مثيل في روسيا مشيرة إلى أن شعبية محمد صلاح قد تجاوزت كافة الحدود.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة