صور.. رئيس مدينة الطود بالأقصر يشهد افتتاح مركزين للخدمات البريدية بعد تطويرهماتأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ1 سبتمبرمسرح صلاح عبد الصبور الشعري.. الله والوطن والحب والحريةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبرتأجيل سادس جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل لـ 1 سبتمبرتجديد حبس عضو بالألتراس 15 يوما فى أحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجلس الجبلاية يقنع خالد لطيف بالتراجع عن الاستقالةسموحة يرفع مكافأة الفوز لـ12 ألف جنيه لكل لاعب فى الدورىفيديو معلوماتى.. اعرفى إزاى تشيلى التاتو بخطوات بسيطة فى البيتبأموال المنح الدراسية.. طالب هندى يدفع غرامات المساجينبالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرام

جماهير ايكاترنبورج تترقب وصول المنتخب المصري لملاقاة أوروجواي

   -  
وصول المنتخب
أفادت وسائل الإعلام الروسية بأن الجماهير في الأقاليم الروسية المختلفة تترقب وصول المنتخب المصري حيث أشار التلفزيون الرسمي في إقليم ايكاترينبورج الروسي إلى أن المواطنين يتابعون بشغف أنباء وصول الفراعنة وبدأوا في التوافد على مطار المدينة من أجل مشاهدة الفريق وبصفة خاصة اللاعب المصري محمد صلاح الذي وصفته القناة بأنه محبوب الجماهير.

وأضافت القناة أن المنتخب المصري سوف يصل ايكاترنبورج مساء اليوم حيث يبدأ مرانه غدا قبل مباراته مع أورجواي ، وأكدت أن المشجعين من كل من مصر وأورجواي قد بدأوا في التوافد على المدينة لمؤازرة فرقهم إلا أن الأمر لا يقتصر فقط على مشجعي البلدين حيث يتوافد على المدنية أعدادا كبيرة من المشجعين الذي يرغبون في مشاهدة محمد صلاح.
من جانبه، حرص موقع "championat" على الإشارة إلى التصريحات التى ادلى بها اللاعب محمد صلاح والتى أكد فيها أن مصدر قوة الفريق القومي المصري تكمن في أنه فريق من الشباب وأنهم جميعا أصدقاء ومتحابون.
وأكد صلاح أن الفريق المصري لم يحضر للبطولة لكي يغادر بعد المباريات الأولى حيث أكد أن الفريق المصري كله حماس وإصرار وسوف يكافح بعناد للوصول إلى النهائي.
وتكرر المضمون السابق في الكثير من المصادر الصحفية الروسية بما في ذلك موقع "sports.ru" الذي أضاف أن محمد صلاح كان في حديثه متفائلا وهو الأمر الذي يؤكد ما يتردد حول أن الفريق القومي المصري قد يكون مفاجأة البطولة.
من جانبها، نوهت الصحيفة المسائية في ايكاترنبورج على أنه على الرغم من أن الفريق القومي المصري لم يشارك في بطولة كأس العالم منذ 28 عاما إلا أن المشجعين يتابعون باهتمام شديد أخبار هذا الفريق الذي قوبل بشكل لم يسبق له مثيل في روسيا مشيرة إلى أن شعبية محمد صلاح قد تجاوزت كافة الحدود.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة