استطلاع رأي.. مصطفى شعبان يتفوق على أحمد السقا في دراما رمضانتأجيل محاكمة المعزول و28 آخرين في «اقتحام السجون» إلى 26 مايوالتحقيق في انتحار طالبة ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالإسكندريةإصابة شابين سقطا من «قطار دسوق» في البحيرةفي جلسة صُلح.. عاطل يقتل زوج شقيقته في المقطممحافظ كفر الشيخ يُتابع مراحل إنشاء شقق الإسكان الاجتماعيصالح جمعة يؤازر شقيقه عبد الله قبل نهائي الكونفدراليةصور.. الزمالك يصل ملعب مواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدراليةأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي قبل مواجهة الإسماعيليصور.. الزمالك يعاين ملعب مواجهة نهضة بركان وسط الصورة الجماعية للحكاماللقب الأول والتفوق على المغاربة وتاريخ جيل.. طموحات يبحث عنها أبناء الزمالك الليلةمحافظ الإسكندرية يكلف شركة الصرف ورؤساء الأحياء بتطهير الشنايش والمطابق"السيرة الهلالية" بالسحيمى و"التنورة بالقبة.. غدًاقبل الحلقة الأخيرة من صراع العروش.. تعرف على حرب الوردتينحارس ليل يفوز بجائزة أفضل حارس في فرنسامبابي يفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الفرنسيشاهد.. بارزالي يودع جمهور يوفنتوس عقب اعتزاله كرة القدمهنا جودة تحقق ذهبية بطولة تايلاند الدولية لتنس الطاولةبيرلو رسام الكرة الإيطالية.. 40عامًا من الإنجازاتالزمالك يصل ملعب نهضة بركان قبل مواجهة نهائي الكونفدرالية

الحكومة اليمنية توجه رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن "الحديدة"

   -  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

أيمن رمضان

وجهت الحكومة اليمنية رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن الأوضاع فى الحديدة، مشددة على أنها حاولت بشكل دائم تجنب الحل العسكرى، مؤكدة عزمها مواصلة تحرير كل مناطق اليمن ميليشيات الحوثى.

وتضمنت الرسالة، أن الحكومة اليمنية حاولت لوقت طويل التوصل إلى حل سلمى مرتكز على المرجعيات وأنها استنفذت كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية لإخراج الحوثيين من الحديدة، مؤكدة أن تحريرها ينهى التدخل الإيرانى فى اليمن، مشددة على ضرورة تحرير المدينة ومينائها من الحوثيين فى ظل المعاناة الإنسانية للشعب ورفض الميليشيات للحلول السلمية.

وأكدت اليمن خلال الرسالة، أن الحوثيين يستخدمون ميناء الحديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية، وأن تحرير الميناء سيشكل الخطوة الأولى على طريق تأمين الملاحة فى باب المندب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة