مصطفى فتحى يجتمع مع مرتضى منصور خلال ساعات لحسم مصيره بالزمالكالأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفين

الحكومة اليمنية توجه رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن "الحديدة"

   -  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

أيمن رمضان

وجهت الحكومة اليمنية رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن الأوضاع فى الحديدة، مشددة على أنها حاولت بشكل دائم تجنب الحل العسكرى، مؤكدة عزمها مواصلة تحرير كل مناطق اليمن ميليشيات الحوثى.

وتضمنت الرسالة، أن الحكومة اليمنية حاولت لوقت طويل التوصل إلى حل سلمى مرتكز على المرجعيات وأنها استنفذت كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية لإخراج الحوثيين من الحديدة، مؤكدة أن تحريرها ينهى التدخل الإيرانى فى اليمن، مشددة على ضرورة تحرير المدينة ومينائها من الحوثيين فى ظل المعاناة الإنسانية للشعب ورفض الميليشيات للحلول السلمية.

وأكدت اليمن خلال الرسالة، أن الحوثيين يستخدمون ميناء الحديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية، وأن تحرير الميناء سيشكل الخطوة الأولى على طريق تأمين الملاحة فى باب المندب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة