محمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجممحافظ الدقهلية: وجدت 32 معاونًا للمحافظ لم يقدموا أي حلول حتى الآنمحافظ الدقهلية للمواطنين: «أنا بافهم في كل حاجة.. ومش محتاج مستشارين»رئيس "الجمارك": المخدرات وطائرات التجسس والهواتف الأكثر تهريبا"على أهون سبب".. نفذ نصيحة وجدها داخل علبة بسكويت فربح 125 ألف دولارجروس يقرر إراحة من شاركوا أمام سموحةقبل عودتها لمصر.. فرقة آخر زفير تغنى فى عمانالأهلى يضيف 5 مواد ويحذف 12 ويعدل 40 فى الصيغة النهائية لمشروع لائحة النادىفيديو .. دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق فوزه الأول بالدورى

الحكومة اليمنية توجه رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن "الحديدة"

   -  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

أيمن رمضان

وجهت الحكومة اليمنية رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن الأوضاع فى الحديدة، مشددة على أنها حاولت بشكل دائم تجنب الحل العسكرى، مؤكدة عزمها مواصلة تحرير كل مناطق اليمن ميليشيات الحوثى.

وتضمنت الرسالة، أن الحكومة اليمنية حاولت لوقت طويل التوصل إلى حل سلمى مرتكز على المرجعيات وأنها استنفذت كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية لإخراج الحوثيين من الحديدة، مؤكدة أن تحريرها ينهى التدخل الإيرانى فى اليمن، مشددة على ضرورة تحرير المدينة ومينائها من الحوثيين فى ظل المعاناة الإنسانية للشعب ورفض الميليشيات للحلول السلمية.

وأكدت اليمن خلال الرسالة، أن الحوثيين يستخدمون ميناء الحديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية، وأن تحرير الميناء سيشكل الخطوة الأولى على طريق تأمين الملاحة فى باب المندب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة