المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

الحكومة اليمنية توجه رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن "الحديدة"

   -  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

أيمن رمضان

وجهت الحكومة اليمنية رسالة إلى مجلس الأمن الدولى بشأن الأوضاع فى الحديدة، مشددة على أنها حاولت بشكل دائم تجنب الحل العسكرى، مؤكدة عزمها مواصلة تحرير كل مناطق اليمن ميليشيات الحوثى.

وتضمنت الرسالة، أن الحكومة اليمنية حاولت لوقت طويل التوصل إلى حل سلمى مرتكز على المرجعيات وأنها استنفذت كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية لإخراج الحوثيين من الحديدة، مؤكدة أن تحريرها ينهى التدخل الإيرانى فى اليمن، مشددة على ضرورة تحرير المدينة ومينائها من الحوثيين فى ظل المعاناة الإنسانية للشعب ورفض الميليشيات للحلول السلمية.

وأكدت اليمن خلال الرسالة، أن الحوثيين يستخدمون ميناء الحديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية، وأن تحرير الميناء سيشكل الخطوة الأولى على طريق تأمين الملاحة فى باب المندب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة