استراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأولتنمية السياحة الدينية.. ندوة بثقافة البحر الأحمرذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلومافتتاح المؤتمر العلمي لجراحات اليد بـ"طب المنيا"سارة نخلة تتعاقد على «شبر مية» مع آسر ياسينكأس الأمم الأفريقية بـ9 لغات في الإذاعة المصرية«CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبتمحافظ الأقصر يشهد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بالمحافظة | صور"تنفيذى الغربية" يطالب بكسر الروتين ووضع آليات وأفكار غير تقليدية لتنمية الموارد | صور245 شابًا من 7 محافظات يزورون متحف النيل بأسوان"قضايا الدولة" تهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطةالحبس 5 سنوات لعصابة سرقة "الشوكولاته" في القاهرة الجديدةمصرع مصريين اثنين وإصابة 6 آخرين في حادث مروع بالكويتصور.. محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يفتتحان وحدة التراخيص ومبنى حماية مدنيةمصرع طالب فى مشاجرة وقعت بين مجموعة من الطلاب بأسيوطمكافأة مالية وشهادة تقدير لسائق توكتوك رد 250 ألف جنيه لسيدةطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن إهدار مال عام بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصرحاتم باشات يبحث مشكلات مركز شباب الأميرية ويختتم القافلة الطبيةالقاهرة تتصدر.. "التضامن" تنقذ 1115 مشردًا وطفلاً بلا مأوى منذ بدء الحملةوزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات لمراعاة ارتفاع الأسعار

ماجد الكدوانى يتحدث عن علاقته بالله وحبه للصوفية

-  
الفنان ماجد الكدوانى

أيمن رمضان

كشف الفنان ماجد الكدوانى، فى برنامج مصر من البلكونة الذى يقدمه محمد فتحى وياسمين نور الدين، على راديو Drn 93.7، عن علاقته بربنا وحبه للصوفية والصوفيين.

وقال "الكدوانى" ان علاقته بربه نشأت عن طريق مواقف كثير قائلا: "لدرجة أنا بطلت أطلب من ربنا حاجة.. لأنى اكتشفت إن ربنا عارف احتياجك أكثر منك.. وبقيت أقوله اللى انت شايفه اعمله".

وأضاف "الكدوانى" أنه يقوم بقبول السيناريو الذى يقوم بإحساسه والذى يلمس قلبى، لأن التمثيل لازم يكون من القلب، مشيرًا إلى أن جميع الافلام التى عمل بها كان يعتذر  عنها، قائلا: "لدرجة ان مروان حامد قالى اوعى تقبل الفيلم على طول اعتذر الأول علشان مش بتفائل لما تقبل على طول".

وتحدث "الكدوانى" عن فيلم "طير أنت" عندما رفضه فى البداية رغم أنه كان مكتوب حلو أوى حسبما ذكر، ولكن رفضه لأنه لا يمتلك الجرأة على خوض هذه تجربة، مؤكدًا ان موافقته على العمل في هذا الفيلم بسبب أن المراد بتاع الفيلم "متحاولش حد تانى غير نفسك" بعد جلسة مع الفنان أحمد مكى.

وأكد "الكدوانى" أن الفنان بيومى فؤاد زميل عمره ووالده عم فؤاد كان والد الجميع، مشيرًا الى أن بيومى كان يمتلك جرأة غير عادية ودائمًا يُحكم عقله ويأخذ أى قرار، وهذا عكسى تمامًا لانى وسواس وبفكر في أى شىء قبل اتخاذ قرار.

قال الكدواني إن الفنان الكبير عادل إمام حالة وظاهرة فنية خاصة من الصعب أن تتكرر، مشيرًا إلى أن المخرج يحيي العالمي قال عن عادل إمام، أنه الوحيد الذي لديه القدرة على التعامل مع المسرح والسينما والتليفزيون باحترافية شديدة.

وأشار الكدواني إلى أن التليفزيون هو صاحب الفضل عليه، لأنه السبب الرئيسي في تقديمه للجمهور، ولكن السينما هي الأقرب لشخصيته.

وأكد الكدواني أنه محظوظ بالعمل منذ بدايته مع العديد من عمالقة الفن في كل المستويات، سواء مخرجين وكتاب وفنانين، الأمر الذى أضاف إلى رصيده الفنى أعمال متميزة، إلا أنه أبدى أمنيته بالوقوف أمام الفنان القدير يحيى الفخراني، مشيرًا إلى أن العمل امام هذا العملاق سوف يضيف له.

وأضاف أنه تواجد خلال شهر رمضان الجاري من خلال مسلسل إذاعي "كمال جاد تلانت" على ذات المحطة، مضيفًا إن فكرة العمل وراء موافقته علي هذا العمل، مشيرًا إلى أنه عمل متميز جدًا أشرف عليه ورشة كتابة راديو وان.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة