رئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينك

وحيد حامد : سأتقدم ببلاغ ضد شريف أبو النجا بتهمة السب والقذف

-  
وحيد حامد

كتب خالد إبراهيم

أكد الكاتب الكبير وحيد حامد، أنه سيتقدم غدا ببلاغ ضد الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 بتهمة السب والقذف .

وأضاف حامد لـ "اليوم السابع"، فوجئت بقيام شريف أبو النجا بكتابة عبارات السب والقذف عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى، معلقا على خبر "اليوم السابع" بشأن البلاغ المقدم ضدى من المحامى سمير صبرى .

وتابع حامد، سأرد على هذا السب بالقانون، وهذا من حقى، وعليه هو أن يرد على الاتهامات بحقائق وأدلة، ولكنه لجأ لأسلوب أخر، مشيرا إلى أنه مستمر فى مقالاته وحربه، وإذا كان يعتقد شريف أبو النجا أنه يروعنى فـ "أنا مابخافش".

واختتم وحيد حامد، سيتقدم المحامى شريف محمود غدا ببلاغ للنيابة ضد شريف أبو النجا .

وكان المحامى سمير صبرى قد تقدم ببلاغ للنائب العام  ضد السيناريست وحيد حامد بتهمة نشر أخبار كاذبة عن مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة