غلق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة لتنفيذ مشروع مترو الأنفاقمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الأتوبيس النهري خلال العيدغرق شقيقين فى ترعة بكفر الشيخكيف سيكون وسط ملعب ريال مدريد أمام أتليتكو.. حيرة للوبيتيجي؟محمد يوسف يكشف سبب استبعاد مؤمن زكريا من قائمة مواجهة الترجيالسوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"التخطيط تبحث تفعيل قرار تدريب الشباب في في الجهاز الإداري للدولةوزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للتأمين بدراسة تقديم منتجات جديدةأسعار الذهب تواصل انهيارها وتخسر 4 جنيهات جديدة خلال تعاملات اليومتحركات طفيفة في أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في 3 بنوككثافات مرورية أعلى الطريق الدائري والأوتوستراد بسبب زيادة الأحمال | صور3 نواب جدد ينضمون للبرلمان.. ماذا يحدث بعد خلو المقعد؟ميسي يفجر مفاجأة بشأن لعبه مع منتخب الأرجنتينتعرف على تفاصيل المران الأول للأهلي بتونسغزل المحلة يستضيف مركز شباب تلا في الدوري الممتاز ب..غداطلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك بالدورى.. غدامسابقات القسم الثاني تطالب الأندية بالالتزام بأعداد الجماهير في المبارياتمحمد يوسف: الترجي منافس قوي.. وهدفنا واضح بحصد النقاط الثلاثبعثة الأهلي تصل تونس قبل مواجهة الترجى..الجمعةكارتيرون يطلب من ليندمان برنامجا بدنيا للاعبي الأهلي في تونس

وحيد حامد : سأتقدم ببلاغ ضد شريف أبو النجا بتهمة السب والقذف

-  
وحيد حامد

كتب خالد إبراهيم

أكد الكاتب الكبير وحيد حامد، أنه سيتقدم غدا ببلاغ ضد الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 بتهمة السب والقذف .

وأضاف حامد لـ "اليوم السابع"، فوجئت بقيام شريف أبو النجا بكتابة عبارات السب والقذف عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى، معلقا على خبر "اليوم السابع" بشأن البلاغ المقدم ضدى من المحامى سمير صبرى .

وتابع حامد، سأرد على هذا السب بالقانون، وهذا من حقى، وعليه هو أن يرد على الاتهامات بحقائق وأدلة، ولكنه لجأ لأسلوب أخر، مشيرا إلى أنه مستمر فى مقالاته وحربه، وإذا كان يعتقد شريف أبو النجا أنه يروعنى فـ "أنا مابخافش".

واختتم وحيد حامد، سيتقدم المحامى شريف محمود غدا ببلاغ للنيابة ضد شريف أبو النجا .

وكان المحامى سمير صبرى قد تقدم ببلاغ للنائب العام  ضد السيناريست وحيد حامد بتهمة نشر أخبار كاذبة عن مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة