اسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوىانتخاب اليميني دوكي رئيسا جديدا لكولومبياالتحقيقات تكشف دوافع حادث دهس أشخاص بينهم مشجعين للمونديال في موسكوتقرير: القوى النووية تواصل تحديث ترساناتهايونس المصري: تطوير أسطول «مصر للطيران» في مقدمة أولوياتي«مترو الأنفاق»: غدا عودة مواعيد العمل الرسمية في الخطوط الثلاثةصورة..ويل سميث يستعيد ذكرياته مع والده باليوم العالمي للأبعمرو دياب يعلن عن موعد حفله بالساحل الشماليصور..وفاة منتج "Scarface" بسبب نزيف في المخ عن عمر يناهز الـ92

مؤشر "جالوب": مصر أكثر أمانا من أمريكا وبريطانيا وألمانيا

   -  

أصدرت مؤسسة جالوب الدولية، المتخصصة في البحوث الإحصائية، تقريرها السنوي عن الشعور بالأمان في 135 دولة حول العالم.

واحتلت مصر المركز رقم 16 على مستوى العالم، وصنفت على أنها الأكثر أمانًا في قارة إفريقيا، وتفوقت في معايير أمنها عن دول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا.

وأظهر التقرير حصول مصر على 88 نقطة في معايير الأمان، ما جعلها تتفوق على الممكلة المتحدة البريطانية، التي حصلت على 86 نقطة، فيما حصلت الولايات المتحدة على تقييم 84 نقطة، وألمانيا على 85 نقطة.

وتصدرت سنغافورة التقرير بحصولها على 97 نقطة، ومن بعدها النرويج (93 نقطة)، بالتساوي مع آيسلندا وفنلندا بنفس معدل النقاط.

فيما جاءت فنزويلا في المرتبة الأخيرة كأكثر البلدان خطورة في العالم.

يقيس استطلاع الرأي، في تقرير جالوب للقانون والنظام، ومدى شعور المواطنين، المشمولين بالبحث، بالأمان في بلادهم.

وركزت الأسئلة على معايير متعلقة بالأمن كثقتهم في الشرطة المحلية، والشعور بالأمان ليلا، وتعرضهم لسرقات، أو سطو مسلح أو اعتداءات في الشارع.

وسجلت مصر 88 نقطة بالتساوي مع دول مثل الدنمارك وسلوفينيا والصين.

يذكر أن منظمة جالوب تمتلك ما يقرب من أربعين مكتب عبر دول العالم ويقع مقرها الرئيس في العاصمة واشنطن، ويقع مقر العمليات في أوماها بولاية نبراسكا الأمريكية، وتقدم الاستشارات الإدارية والموارد البشرية والبحوث الإحصائية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة