عضو «مكافحة الإرهاب»: المغول أول من استخدموا الشائعات في الحربالنيابة تطلب تحريات المباحث في "رشوة" مسؤول بحي الموسكيعلاء مبارك يهنئ جمهور الإسماعيلي بالفوز على بيراميدزبيراميدز يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الإسماعيليضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز

مؤشر "جالوب"السنوى:مصر الأكثر أمانا بأفريقيا وتتفوق على أمريكا وبريطانيا

   -  
الشرطة المصرية

كتب - أحمد جمعة

أصدرت مؤسسة جالوب الدولية، المتخصصة فى البحوث الإحصائية، تقريرها السنوى عن الشعور بالأمان فى 135 دولة حول العالم.

واحتلت مصر المرتبة السادسة عشرة وصنفت على أنها الأكثر أمانا فى إفريقيا، وتفوقت فى معايير أمنها عن دول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا.

ويقيس استطلاع الرأى، فى تقرير جالوب للقانون والنظام، مدى شعور المواطنين، المشمولين بالبحث، بالأمان فى بلادهم. وركزت الأسئلة على معايير متعلقة بالأمن كثقتهم فى الشرطة المحلية، والشعور بالأمان ليلا، وتعرضهم لسرقات، أو سطو مسلح أو اعتداءات فى الشارع.

وسجلت مصر 88 نقطة بالتساوى مع دول مثل الدنمارك وسلوفينيا والصين.

وخلص الاستطلاع إلى أن سنغافورة الأكثر أمنا تلتها النرويج، وايسلندا، وفنلندا، فيما جاءت فنزويلا في المرتبة الأخيرة كأكثر البلدان خطورة في العالم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة