غلق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة لتنفيذ مشروع مترو الأنفاقمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الأتوبيس النهري خلال العيدغرق شقيقين فى ترعة بكفر الشيخكيف سيكون وسط ملعب ريال مدريد أمام أتليتكو.. حيرة للوبيتيجي؟محمد يوسف يكشف سبب استبعاد مؤمن زكريا من قائمة مواجهة الترجيالسوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"التخطيط تبحث تفعيل قرار تدريب الشباب في في الجهاز الإداري للدولةوزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للتأمين بدراسة تقديم منتجات جديدةأسعار الذهب تواصل انهيارها وتخسر 4 جنيهات جديدة خلال تعاملات اليومتحركات طفيفة في أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في 3 بنوككثافات مرورية أعلى الطريق الدائري والأوتوستراد بسبب زيادة الأحمال | صور3 نواب جدد ينضمون للبرلمان.. ماذا يحدث بعد خلو المقعد؟ميسي يفجر مفاجأة بشأن لعبه مع منتخب الأرجنتينتعرف على تفاصيل المران الأول للأهلي بتونسغزل المحلة يستضيف مركز شباب تلا في الدوري الممتاز ب..غداطلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك بالدورى.. غدامسابقات القسم الثاني تطالب الأندية بالالتزام بأعداد الجماهير في المبارياتمحمد يوسف: الترجي منافس قوي.. وهدفنا واضح بحصد النقاط الثلاثبعثة الأهلي تصل تونس قبل مواجهة الترجى..الجمعةكارتيرون يطلب من ليندمان برنامجا بدنيا للاعبي الأهلي في تونس

مؤشر "جالوب"السنوى:مصر الأكثر أمانا بأفريقيا وتتفوق على أمريكا وبريطانيا

   -  
الشرطة المصرية

كتب - أحمد جمعة

أصدرت مؤسسة جالوب الدولية، المتخصصة فى البحوث الإحصائية، تقريرها السنوى عن الشعور بالأمان فى 135 دولة حول العالم.

واحتلت مصر المرتبة السادسة عشرة وصنفت على أنها الأكثر أمانا فى إفريقيا، وتفوقت فى معايير أمنها عن دول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا.

ويقيس استطلاع الرأى، فى تقرير جالوب للقانون والنظام، مدى شعور المواطنين، المشمولين بالبحث، بالأمان فى بلادهم. وركزت الأسئلة على معايير متعلقة بالأمن كثقتهم فى الشرطة المحلية، والشعور بالأمان ليلا، وتعرضهم لسرقات، أو سطو مسلح أو اعتداءات فى الشارع.

وسجلت مصر 88 نقطة بالتساوى مع دول مثل الدنمارك وسلوفينيا والصين.

وخلص الاستطلاع إلى أن سنغافورة الأكثر أمنا تلتها النرويج، وايسلندا، وفنلندا، فيما جاءت فنزويلا في المرتبة الأخيرة كأكثر البلدان خطورة في العالم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة