المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

شاهد.. مدرب منتخب مصر للجماهير من روسيا: لاموري في زوري

   -  
صورة من الحدث
نشر الحساب الرسمي للإعلامي وائل الإبراشي، على موقع اليوتيوب، مقطع فيديو للإعلامي مهيب عبد الهادي برفقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والكابتن محمود فايز، من روسيا، في آخر لقاءاته قبل انطلاق مونديال كأس العالم.

ومازح "مهيب"، "كوبر"، خلال الفيديو على طريقة الفنان رامز جلال، من برنامجه الرمضاني الشهير، قائلًا: "لاموري في زوري" ليرد كوبر ضاحكًا بنفس الجملة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، يستعد لبدء مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي بعد غد الجمعة، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة