موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليوننصار يبحث مع مجلس الاعمال المصرى الاماراتى سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدينبعد اختياره لنهائي دوري الأبطال.. «جريشة» و«أبوالرجال» في كأس العالم للشبابالداخلية: مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق نار في السحر والجمال9وقائع بنفس الأسلوب.. سقوط عصابة لسرقة المساكن في إمبابةتجديد حبس أمين شرطة 15 يوماً بتهمة إطلاق النار على شخصين في عين شمسالقبض على "بوسطجي" يحرق الخطابات ويزور توقيع المواطنين باستلامها في أسواناضبط مخالفة.. سكان السنانية بدمياط يشكون من تراكم القمامة (صور)49 ملتقى فكريا حتى نهاية شهر رمضان لنشر سماحة الإسلام بالدقهليةتجديد شبكات مياه منطقتى الأمل والصيادين بالبحر الأحمر بتكلفة 4.7 مليون جنيهتوريد 173 ألف طن قمح لشون وصوامع البحيرةالأهلى يحتفل بعيد ميلاد رامى ربيعة السادس والعشرينالإثيوبى "تسيما" مساعدا لجريشة فى نهائى دورى أبطال أفريقيامدرب حراس الأهلى: 3 مواجهات تفصلنا عن حسم الدورى العامارتفاع المكرونة وتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"ميدور" توقع عقد توفير الكهرباء لمشروع التوسعات الجديدة الأسبوع الجاريتنظيم الاتصالات يتقدم ببلاغ للنيابة ضد شركات إبادة الحشراتأسعار الذهب تتراجع في مصر خلال تعاملات الاثنينالليلة.. أنوشكا ضيفة "رسايل" مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم

شاهد.. مدرب منتخب مصر للجماهير من روسيا: لاموري في زوري

   -  
صورة من الحدث
نشر الحساب الرسمي للإعلامي وائل الإبراشي، على موقع اليوتيوب، مقطع فيديو للإعلامي مهيب عبد الهادي برفقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والكابتن محمود فايز، من روسيا، في آخر لقاءاته قبل انطلاق مونديال كأس العالم.

ومازح "مهيب"، "كوبر"، خلال الفيديو على طريقة الفنان رامز جلال، من برنامجه الرمضاني الشهير، قائلًا: "لاموري في زوري" ليرد كوبر ضاحكًا بنفس الجملة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، يستعد لبدء مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي بعد غد الجمعة، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة