اليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباءالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء على بعض المناطق.. وموجة رياح مثيرة للأتربةالإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت اليوم بالدوريالأرصاد| طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةرئيس مدينة أشمون: البدء في إنشاء محطة مياه عملاقةأفراح البلد تشارك محمد ومروة حفل زفافهما ببني سويف ..صورالمدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى بهخالد سليم: بغير على بناتي ..فيديوعبد الفتاح: نسعى لتطبيق تقنية الـVAR في الموسم المقبلفي عيد الشرطة.. رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا يزور بطلا من أبطالهامصطفى خاطر يوجه الشكر لفريق عمل "طلقة حظ"بشعر ذهبي طويل.. قمر تتألق في أحدث جلسة تصويرحسني عبد ربه يكشف عن أمنيته بعد الاعتزال.. وكواليس توقيعه للأهليأحمد رزق: وافقت على فيلم يجعله عامر علشان شباك التذاكر ..فيديومحافظ البحر الأحمر يكرم أسر شهداء معركة شدوان المجيدةعبد الله يكرم الموظفين المحالين للمعاش بالغردقةدعم أسر تكافل وكرامة من الصندوق الفرعي للإغاثة بسيناءإنشاء مكتب تصديقات وزارة الخارجية بقناجنة المنصورة تلفت الأنظار بلافتة رز بلبن مامتي

شاهد.. مدرب منتخب مصر للجماهير من روسيا: لاموري في زوري

   -  
صورة من الحدث
نشر الحساب الرسمي للإعلامي وائل الإبراشي، على موقع اليوتيوب، مقطع فيديو للإعلامي مهيب عبد الهادي برفقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والكابتن محمود فايز، من روسيا، في آخر لقاءاته قبل انطلاق مونديال كأس العالم.

ومازح "مهيب"، "كوبر"، خلال الفيديو على طريقة الفنان رامز جلال، من برنامجه الرمضاني الشهير، قائلًا: "لاموري في زوري" ليرد كوبر ضاحكًا بنفس الجملة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، يستعد لبدء مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي بعد غد الجمعة، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة