سراج النعمانى: "مش عايز حد يعزيني والكل يباركلى.. الشهيد ساطع عريس في الجنة"صور.. غرق منطقة العجمى بمياه الأمطار والصرف الصحى يوجه الأزمة بسيارات الشفطمرزوق الغانم: العلاقات المصرية الكويتية مضرب المثل ولن نسمح لأحد بخدشهاتدشين حزب "مستقبل وطن" في بني سويف | صورالمنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري

وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال تحت الصفر.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
انفعل الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا ".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة