لـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروبا

وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال تحت الصفر.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
انفعل الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا ".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة