بالصور| "أزياء السحور".. أحدث صيحات الموضة لشهر رمضان"عصرية وأخرى كاجوال".. عبايات نجمات الفن في رمضان - صوررسالة من أحمد موسى للمواطنين بشأن محور روض الفرجأحمد موسى يطالب الجماهير بالدعاء للزمالك في مهمته الإفريقيةممنوع اللمس أو الاقتراب.. القروح المصاحبة لنزلات البرد معديةتكثيف طرح اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةمران الأهلي – حضور الخطيب.. والشيخ يشارك في التدريبات الجماعيةشاهد :جورج قرداحى يسلم 100 ألف جنيه للفائز بجائزة "اسم من مصر" الحاج سيد من الخانكةشاهد: جورج قرداحى: بطل حلقة الليلة لحن العشرات من الأغانى الوطنية منها "عدى النهار"محافظ الفيوم يكرم 122 من حفظة القرآن الكريمبسبب ارتفاع الحرارة.. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمنزل بقليوبحبس تاجرين مخدرات لحيازتهم 2 كيلو حشيش وكيلو أفيون بقناسقوط 6 متهمين بحوزتهم استروكس وبانجو وهيروين بقصد الاتجار فى الإسماعيليةبالفيديو.. براءة ياسمين عبدالعزيز من قتل لواء شرطة في لآخر نفس«قابيل» يقتحم قضية النصب الإلكترونىأداء ريم فى «قمر هادى» يذهل الجمهور.. ووالدتها: رءوف عبدالعزيز منحها فرصة عمرها«زودياك».. يعيد أحمد خالد توفيق للمنافسة الرمضانية بقوة: عودة الضوابط للإذاعةبالصور.. بسمة وهبة تحتفل بنجاح "حكايات لطيفة" وشيخ الحارة " بحضور نجوم الفن والاعلامإنجي المقدم تطرد أحمد السقا من منزله في "ولد الغلابة"

وصلة شتائم وسباب من أحمد آدم لـ رامز جلال تحت الصفر.. شاهد

   -  
صورة من الحدث
انفعل الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:"انت مريض يابني.. انت عاوز مننا ايه.. انت بتستظرف علينا ".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة