تدشين أول سحابة افتراضية متكاملة في مصرنشاط السيسي وعمليات سيناء.. الأبرز في صحف الخميسأحمد مجاهد: مصر تستطيع تنظيم كأس إفريقيا.. ولدينا طلب وحيدأخبار ماتفوتكش| البيان رقم 30 للجيش ورفض تظلم مبارك ووفاة إبراهيم سعدةضبط محاولتي تهريب جمركي بمنفذ أسوان النهريكاميرات لمراقبة حركة السيارات بمحيط الإغلاق الجزئى للطريق الزراعى منعا للزحامللأطفال.. عرض أفلام رسوم متحركة وورش فنية فى سينما الطفلحملة تموينية بالأقصر تضبط ربع طن لحوم مجمدة ودواجن منتهية الصلاحيةأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 13 ديسمبر 2018حماقي يحول زفاف محمد وحنين لحفل جماهيريالاحتلال يطلق النار على فلسطينية نفذت عملية طعن في القدس وأصابت جنديينعاجل| قطار سريع يصطدم بجسر في أنقرة وسقوط مصابينكشف أثري مهم يبهر العالم السبت المقبل بمنطقة سقارة ..فيديوالجروان: المنطقة العربية هي الأولى بالاستثمار لتحقيق التنميةجمارك أسوان تضبط محاولتى تهريب مستحضرات تجميل و"إكسسوارات محمول"افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لقسم أمراض النساء والتوليد بالأقصرمحافظ الأقصر يشارك في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لأمراض النساء والتوليد5 معلومات عن مراحل برنامج تأهيل المدربين بالجهاز الإدارى.. تعرف عليها5 مشاهد للسلطانة هيام فى القاهرة.. آخرها مباراة كورة بالزمالك "فيديو وصور"تعرف على برنامج حفلات رائد الجاز يحيى خليل بالقاهرة والإسكندرية

أحمد آدم ينهال بالضرب على رامز جلال: يخربيت بواختك .. فيديو

   -  
صورة من الحدث
انهال الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، بالضرب على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة