وزيرة السياحة تشهد فعالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى3 آلاف سائح ومصري يشاهدون تعامد الشمس على تمثال رمسيسرسالة لـ أينشتاين.. تأثر بديفيد هيوم وتكشف سر عبقرية "النسبية"«زي النهارده».. خليفة بن حمد يستولي على حكم قطر 22 فبراير 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج حسام الدين مصطفى 22 فبراير 2000«زي النهارده».. قيام الوحدة بين مصر وسوريا 22 فبراير 1958«زي النهارده».. وفاة الفنانة القديرة عقيلة راتب 22 فبراير 1999سرعتها 40 كم.. الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الأسبوع المقبلالصيادلة: التتبع الدوائي يحد من انتشار الأدوية المغشوشةننشر التفاصيل الكاملة للفيزا التلامسية وخدماتها الجديدةسفير جورجيا بالقاهرة يشهد حفل فرقة الباليه الملكي الوطني بالأوبراتعرف على أهم مانشيتات الصحف الصادرة اليوم الجمعة .. فيديوسامح عبد العزيز مخرجاً لفيلم هنيدى الجديد.. والتصوير بعد أسبوعيننيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»«الأرصاد» تحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبلحذف 6 ألاف مستفيد وبحث 131 ألف تظلم لبرنامج تكافل وكرامة بكفر الشيخإعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019«فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخ

أحمد آدم ينهال بالضرب على رامز جلال: يخربيت بواختك .. فيديو

   -  
صورة من الحدث
انهال الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، بالضرب على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة