ألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديالوزير التعليم: زيارة الوفد البريطاني لا تخضع لتوأمة الـ50 جامعةشيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هنا.. صورفى أولى تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019لجنة الحكام تنهي اختبارات اللياقة الخميس المقبلهؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقتهفريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناءأحمد موسى: "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ العالمالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. التعاااااااااااااادللوكاكو يحقق إنجازا شخصيا لم يحدث منذ عهد مارادونا‎تريزيجيه: علينا احترام فلسفة سامباولي‎بالفيديو – أول أهدافه بالمونديال.. رويس يسجل التعادل لألمانيا ضد السويدحورية فرغلي تبدأ استعادة لياقتها البدنية بمشاركة غادة عادلصرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القوميةالرئيس السيسي يقر منح علاوة استثنائية للعاملين بالدولة.. وزيادة المعاشات بنسبة 15%

أحمد آدم ينهال بالضرب على رامز جلال: يخربيت بواختك .. فيديو

   -  
صورة من الحدث
انهال الفنان أحمد آدم، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، بالضرب على الفنان رامز جلال، وذلك قبل اكتشافه المقلب.

وأقدم، "آدم"، خلال لقائه في البرنامج المذاع على قناة " إم بى سى مصر "، على وصلة من الشتائم والسباب إلى رامز، قائلا:" ايه التقل اللي انت فيه ده يخربيت بواختك.. قلبي كان هيقف.. ده انت هتشوف أيام سودة مني".

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة