حبس سائق و6 عمال لتنقيبهم عن الآثار بحلوان 4 أيامتجديد حبس 5 أشخاص لاستيلائهم على مواد بترولية بجراج أثر النبى 15 يومامصرع عامل بمغسلة سيارات صعقا بالكهرباء فى القنطرة غرب بالإسماعيليةسقوط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة وهيروين بكفر الشيختأجيل طعن المتهمين علي حكم حبسهم بقضية تصوير سجن طرةمحافظ قنا يناقش المخطط الاستراتيجى لتنمية جزيرة الدوم ومدينة الأملمحافظ الشرقية يتفقد التجهيزات النهائية لافتتاح مبنى طوارئ مستشفى بلبيسالسعيد الشافعى عميدا لكلية الدراسات الإسلامية بدمياط الجديدةمستشارة رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية: الدين العام «تحت السيطرة»سفير تنزانيا بالقاهرة يشيد بتجربة مصر المتميزة في إنشاء وتطوير المناطق الصناعيةتأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة "طفل البامبرز"القبض على فني تبريد وتكييف هارب من أحكام قضائيةراموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ ليفانتيتقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةمباراة مصر وتونس على ملعب برج العرب.. رسميًاوزيرة الثقافة ناعية المخرجة مها عرام: تركت أعمالا مهمة في تاريخ السينما المصريةالسيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى بين البلدينمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى للعاملين بالدولةالرئيسان السيسي وبوتين يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلديناستطلاع لـ"رويترز": اقتصاد مصر سينمو 5.3% العام الجاري مع تعافي السياحة

مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب

   -  
 قتل 3 سوريين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة – اليوم الأربعاء – جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.
واوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب – لم تسمه – القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.
وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة