عمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صورلطلاب أولى ثانوى.. 11 معلومة عن الامتحان التجريبى الثانى.. تعرف عليهاتاريخ مواجهات مصر و النيجر قبل اللقاء الخامس ..تفوق للفراعنةانسى المظهر الباهت.. وصفة طبيعية بالشوفان للبشرة الدهنيةريال مدريد يضع موهبة برازيلية جديدة تحت المنظارهكذا ردت إنجى وجدان على متابع قال لها "يا تخينة"

مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب

   -  
 قتل 3 سوريين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة – اليوم الأربعاء – جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.
واوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب – لم تسمه – القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.
وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة