«ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائيهيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)فيديو.. تكريم محمد صلاح فى الشيشان ومنحه قلادة حق المواطنةحصاد الرياضة اليوم السبت 23/ 6/ 2018الجابونى إريك كاستن حكما لمباراة المصرى ونهضة بركان المغربى بالكونفدراليةالزمالك يرحب بانتقال على جبر للأسيوطى بالموسم الجديداخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلةسيلفيا نبيل تطالب باستغلال رحلة العائلة المقدسة سياحيا واقتصاديامحافظ القاهرة: إزالة 712 كشكا مخالفا.. وضوابط لمنح التراخيص«الوزراء»: لدينا مخازن مليئة بالآثار.. وعرضها على الجمهور قريباطارق النبراوي ناعیا اللواء مهندس باقي زكي: فقدت مصر رمزا وطنیا عظیماوزير التعليم العالي: زيارة الوفد البريطاني ليس هدفه التؤامةنواز شريف يعلن عزمه العودة لباكستان بعد تحسن حالة زوجته الصحيةأحمد موسى عن أداء المنتخب في المونديال: "إحنا بنلعب بلياردو مش كورة"أحمد موسى: لم أشجع أسبانيا بسبب "راموس"كرم جبر: صرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية«الصحفيين»: سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الصحافة للبرلمانالبابا تواضروس يلتقي «الحريري»: السيسي يحاول استعادة البلاد للمسار الصحيح (صور)السفارة المصرية ببرلين تقيم أمسية ثقافيةحاتم زكريا: ملاحظات مجلس الصحفيين على القانون الجديد معقولة

مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب

   -  
 قتل 3 سوريين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة – اليوم الأربعاء – جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.
واوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب – لم تسمه – القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.
وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة