بالفيديو – أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد بمشاركة صلاحليفربول يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مانشستر يونايتد بديربي الشمال الغربي| صور وفيديوأحمد حسام ميدو مديرا فنيا لنادي الوحدة السعودي"للفرجة بس".. أغرب تصميمات فى عروض أزياء عالمية اوعى تلبسى منها"المحافظين" يتسلم درع المشاركة الإيجابية من الأمم المتحدة| صورلجنة الزراعة بالمحافظين تطالب الوزير برفع قيمة توريد محصول قصب السكر لـ 1000جنيه |صورتطوير 70 مكتبا لخدمة ذوي الإعاقة في 6 محافظاتمصرع سيدة دهسها قطار السنطة (صور)القس مكاريوس فهيم : نعيش الآن فى أزهى عصور التعاون بين الكنيسة والدولةشاهد .. لحظة وصول الرئيس السيسى لمقر إقامته بالنمسامستقبل وطن بكفرالشيخ يواصل عرض السلع المخفضة بنسبة ٣٠٪؜ |صورنائب محافظ القليوبية ورئيس مدينة شبرا ينظمان جولة مفاجئة على قطاعات النظافةالأنبا مكاريوس يترأس وقفة للصلاة بمطرانية المنيابالفيديو.. كيه أس آي يتخطي حاجز الـ4ملايين مشاهدة بـ"Beerus"محمد عطية يكشف موعد طرح أول أغانى ألبوم بعد التلاتينتعرف علي سبب اعتذار كمال أبو رية عن مسلسل أحمد السقاغدا.. عمر خيرت يحيي حفله الشهري في دار الأوبراافتتاح مركزين للتحصيل وخدمة العملاء بشركة مياه الشرب بالإسكندرية (صور)«سانت فاطيما» تستضيف «أطفال بلا مأوى» بحضور أسر شهداء الأمن المركزيرئيس أركان الجيش الباكستاني يشيد بجهود مصر وجيشها في محاربة الإرهاب

مقتل وإصابة 11 شخصا جراء اعتداء إرهابيين في حلب

   -  
 قتل 3 سوريين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال بحالة حرجة – اليوم الأربعاء – جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.
واوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب – لم تسمه – القول إن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البالغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.
وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري العاملة في حلب ردت بالأسلحة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة