شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتهامدير أمن الجيزة يتفقد موقع حريق مصنع مستحضرات تجميل فى أكتوبربالفيديو – يوفنتوس يسقط كييفو بعودة مثيرة ورونالدو لا يسجل في ظهوره الأولبالفيديو – "هاتريك في 266 ثانية".. زيسكو يحيي آماله في التأهل بدوري الأبطالتشكيلة برشلونة أمام ألافيس

الأرصاد تحذر المواطنين من درجات الحرارة في عيد الفطر

   -  
درجات الحرارة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بيانا بحالة الطقس على جمهورية مصر العربية خلال أيام عيد الفطر المبارك في الفترة من الجمعة المقبل حتى الاثنين 18 يونيو الجاري.
وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع خلال أيام الجمعة والسبت أن تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية ويكون حارا على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء والرياح معتدلة

تنشط يوم المتوقعة خلال هذه الفترة.
وعن درجات الحرارة السبت على مناطق من شمال البلاد فتكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.
وعلى السواحل الشمالية من 32 إلى 35 درجة
والوجه البحري والقاهرة من 39 إلى 42
شمال الصعيد وجنوب سيناء من 38 إلى 43 درجة
جنوب الصعيد من 43 إلى 45 درجة.
فيما يشهد يومي الأحد والإثنين انكسار الموجة الحارة وانخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل الحرارة
على السواحل الشمالية ويكون حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد،
وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا لتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على البحرالأحمر وخليج السويس يوم الإثنين، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال تلك الفترة:
السواحل الشمالية من 32 إلى 30 درجة
الوجه البحري والقاهرة من 37 إلى 35 درجة
شمال الصعيد وجنوب سيناء من 39 إلى 37 درجة
جنوب الصعيد من 45 إلى 44 درجة.
وبصفه عامة، تسمح الأجواء للخروج والاستمتاع بجميع الشواطئ المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، وكذلك مسطح نهر النيل كما أن مستوى الرؤية الأفقية على كل الطرق يسمح بحركة السفر على مدار اليوم، بينما ينصح بعدم التعرض المباشر لفترات طويلة لأشعة الشمس واصطحاب غطاء واقي للرأس.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة