الجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديال

الزمالك يصرف رواتب اللاعبين قبل إجازة عيد الفطر

   -  
لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية الرواتب الشهرية للاعبى الفريق الكروى.

وقام مجلس الزمالك بصرف الرواتب الشهرية للاعبين حيث تسلم لاعبو الأبيض المتواجدون فى التدريبات حاليًا المستحقات من الإدارى بينما سيتم صرف رواتب باقى اللاعبين فور انتظامهم فى التدريبات الجماعية حيث يغيب عن الفريق حاليًا اللاعبين الدوليين والأجانب.

يذكر أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال استقر على منح لاعبى الفريق الكروى إجازة 3 أيام خلال عيد الفطر المبارك تبدأ من يوم الجمعة حتى الأحد المقبل، على أن يعود الفريق لتدريباته يوم الإثنين المقبل، على ملعب النادي حتى الدخول فى معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر يوم 21 من الشهر الجارى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة