«زي النهارده».. خليفة بن حمد يستولي على حكم قطر 22 فبراير 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج حسام الدين مصطفى 22 فبراير 2000«زي النهارده».. قيام الوحدة بين مصر وسوريا 22 فبراير 1958«زي النهارده».. وفاة الفنانة القديرة عقيلة راتب 22 فبراير 1999سرعتها 40 كم.. الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الأسبوع المقبلالصيادلة: التتبع الدوائي يحد من انتشار الأدوية المغشوشةننشر التفاصيل الكاملة للفيزا التلامسية وخدماتها الجديدةسفير جورجيا بالقاهرة يشهد حفل فرقة الباليه الملكي الوطني بالأوبراتعرف على أهم مانشيتات الصحف الصادرة اليوم الجمعة .. فيديوسامح عبد العزيز مخرجاً لفيلم هنيدى الجديد.. والتصوير بعد أسبوعيننيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»«الأرصاد» تحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبلحذف 6 ألاف مستفيد وبحث 131 ألف تظلم لبرنامج تكافل وكرامة بكفر الشيخإعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019«فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخعكاشة يبرز الدور المحورى للسياسة الخارجية المصرية على "الحياة".. الليلةضبط عامل وبحوزته 350 جرام حشيش بكفر الشيخضبط 80 طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج

الزمالك يصرف رواتب اللاعبين قبل إجازة عيد الفطر

   -  
لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية الرواتب الشهرية للاعبى الفريق الكروى.

وقام مجلس الزمالك بصرف الرواتب الشهرية للاعبين حيث تسلم لاعبو الأبيض المتواجدون فى التدريبات حاليًا المستحقات من الإدارى بينما سيتم صرف رواتب باقى اللاعبين فور انتظامهم فى التدريبات الجماعية حيث يغيب عن الفريق حاليًا اللاعبين الدوليين والأجانب.

يذكر أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال استقر على منح لاعبى الفريق الكروى إجازة 3 أيام خلال عيد الفطر المبارك تبدأ من يوم الجمعة حتى الأحد المقبل، على أن يعود الفريق لتدريباته يوم الإثنين المقبل، على ملعب النادي حتى الدخول فى معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر يوم 21 من الشهر الجارى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة