شاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيل

محافظ مطروح: الرئيس السيسي يحافظ على حقوق كل أبناء الوطن

   -  
اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح
أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء, خلال تقديم هدية الرئيس السيسي لأهالي رأس الحكمة "إننا اليوم نقوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة للأهالى ,لتفى الدولة بوعودها.

وأضاف المحافظ: الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حريص على حقوق كل أبناء الوطن، ومؤكدا أننا نشترك جميعًا فى بناء وطننا، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعى أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه.

وأضح المحافظ: "أننا قمنا بالرفع المساحي للمنطقة مع حرصنا على تواجد ممثلين عن كل قبيلة مع لجنة الرفع المساحي لحصر جميع الأراضى الزراعية والفضاء والمبانى المقامة على الأراضى بدقة، حفاظا على حقوق المواطنين بالمنطقة، بتعاون الأهالي وصولًا لصرف التعويضات العدالة كما ارتظاها المواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة